استخدمت حبوب تنزيل الدوره البرموليت حبتان في اليوم لمده ايام ولي الان

استخدمت حبوب تنزيل الدوره البرموليت حبتان في اليوم لمده 3 ايام ولي الان من تركت الحبوب لي 12يوم ولم تنزل الدوره؟ هل طريقه استخدامي للعلاج غير صحيحه ام ما السبب في عدم نزول الدوره؟

2011-01-08
1 إجابة السؤال 2019-09-10
  • اولا يجب عليك إجراء فحص حمل لإستبعاد وجود حمل.
  • ثانيا إن كنت تعانين من القلق، التوتر، أو خلل في النظام الغذائي قد يكون السبب في تأخر الدورة.
  • ثالثا أنصحك بالذهاب إلى الطبيب ليفحصك بجهاز الموجات الفوق صوتيه ( السونار)  للتأكد من عدم وجود تكيس في المبايض.
0 2011-01-13 10:18:09
طاقم الطبي
طاقم الطبي
  • اولا يجب عليك إجراء فحص حمل لإستبعاد وجود حمل.
  • ثانيا إن كنت تعانين من القلق، التوتر، أو خلل في النظام الغذائي قد يكون السبب في تأخر الدورة.
  • ثالثا أنصحك بالذهاب إلى الطبيب ليفحصك بجهاز الموجات الفوق صوتيه ( السونار)  للتأكد من عدم وجود تكيس في المبايض.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة