كورس هرمون سستانون و ديكا

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 22 سنة 27 July 2022 تم تعديله في 14 January 2023 706
اخدت كورس هرمون سستانون 250 وديكا ف لازم يصير عندي اعراض يلي هيه انتصاب طويل وحكه بالحلمات بس ولا صار عندي من هي الاعراض شي وصار القضيب ماينتصب ابدا للعلم عمري 18 سنه طبيعي الوضع ولا في اي اشكالات

اجابات الاطباء

إنت عملت تحاليل هرمونية قبل ما تاخد هالإبر وتاخد هالأدوية تاخد هالكورس مين عطاك هالكورس هذا اللي عطاك ياه راجعه... اقرأ المزيد

إنت عملت تحاليل هرمونية قبل ما تاخد هالإبر وتاخد هالأدوية تاخد هالكورس مين عطاك هالكورس هذا اللي عطاك ياه راجعه أنا ضده تماماً

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية