اجريت عملية توسيع مجرى البول بمنضار والان اعاني من نزول قطرات بعد التبول وفي بداية البول ينزل شيئ من الدم وشيئ بسيط من الحرقان بعد البول مع العلم استعمل دواء فيبرا200هل طبيعي؟

أمراض المسالك البولية والتناسلية
ذكر، 56 سنة 20 August 2017 تم تعديله في 20 June 2021 6975
اجريت عملية توسيع مجرى البول بمنضار والان اعاني من نزول قطرات بعد التبول وفي بداية البول ينزل شيئ من الدم وشيئ بسيط من الحرقان بعد البول مع العلم استعمل دواء فيبرا200هل طبيعي؟

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
22 August 2017 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
من الضروري عمل تحليل وزراعه مخبريه للبول على ضوء النتيجه يتم اختيار المضاد الحيوي المناسب اقرأ المزيد
من الضروري عمل تحليل وزراعه مخبريه للبول على ضوء النتيجه يتم اختيار المضاد الحيوي المناسب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية