هل دواء faverin يؤثر على الضغط او يسبب الخفقان علما اني اعاني في بعض ا

السلام عليكم..هل دواء faverin 50 يؤثر على الضغط او يسبب الخفقان علما اني اعاني في بعض الأحيان من ارتفاع في ضغط الدم...وشكرا وبارك الله فيكم

2016-08-09
1 إجابة السؤال 2019-06-25
الدواء من مسببات الخفقان و معظم الأحيان يسبب هبوط الضغط وليس ارتفاعه 1
الدكتور عمرو الكرمي
الدكتور عمرو الكرمي
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 194 تقييم
الدواء من مسببات الخفقان و معظم الأحيان يسبب هبوط الضغط وليس ارتفاعه

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-01-03 06:15:23

منذ فتره وصف لى عقار faverin و buspar ولكن اعانى فى بعض الأحيان من انخفاض ضغط الدم وارتفاع ضربات القلب هل من الخطر استعمال هذه الأدوية وهل لها تأثير سلبي على الدراسه ؟

فتره وصف لى عقار faverin و buspar ولكن اعانى فى بعض الاحيان من انخفاض ضغط الدم وارتفاع ضربات القلب هل من الخطر استعمال هذه الادوية وهل لها تاثير سلبي على الدراسه

1

فتره وصف لى عقار faverin و buspar ولكن اعانى فى بعض الاحيان من انخفاض ضغط الدم وارتفاع ضربات القلب هل من الخطر استعمال هذه الادوية وهل لها تاثير سلبي...

لا ، لا يوجد اي خطر لكن ينبغي ان تكون تحت اشراف طبي لضبط الجرعة وفق الحاجة والاستجابة

0

2020-01-04 19:28:53

see-answer-arrow

2018-03-30 21:28:13

اجريت عمليه استبدال صمام ميترالي في 89ثم الاورطي في 2013 والان اعاني من ارتفاع الضغط وضيق تنفس وخفقان احيتنا

اجريت عمليه استبدال صمام ميترالي في ثم الاورطي في والان اعاني من ارتفاع الضغط وضيق تنفس وخفقان احيتنا

1

اجريت عمليه استبدال صمام ميترالي في ثم الاورطي في والان اعاني من ارتفاع الضغط وضيق تنفس وخفقان احيتنا

تحتاج الى تقييم سريري كامل مع اجراء بعض الفحوصات

0

2018-04-01 20:56:04

see-answer-arrow

2018-01-09 00:21:34

السلام عليكم .اعاني من الم في الصدر مع زيادة خفقان القلب 180.زيادة على سماعي لدقات القلب.افيدوني بارك الله فيكم.

اعاني من الم في الصدر مع زيادة خفقان القلب زيادة على سماعي لدقات القلبافيدوني بارك فيكم

1

اعاني من الم في الصدر مع زيادة خفقان القلب زيادة على سماعي لدقات القلبافيدوني بارك فيكم

هناك انواع واسباب كثيرة للألم الصدري، فمنه ما هو عضلي ورئوي وقلبي و هضمي وغير ذلك ، ولا يمكن تشخيصه بدون فحص طبي أولا

0

2018-01-09 18:16:41

see-answer-arrow

2018-01-06 09:41:55

عندي استفسارهل ضغط الدم من اعراضه العمى ام ان هناك ضغط عين تفيدوني بارك الله فيكم

عندي استفسارهل ضغط الدم من اعراضه العمى ام ان ضغط عين تفيدوني بارك فيكم

1

عندي استفسارهل ضغط الدم من اعراضه العمى ام ان ضغط عين تفيدوني بارك فيكم

ضغط العين غير يختلف عن ضغط الدم المجموعي، وكلاهما يمكن ان بسببان مضاعفات من ضمنها فقدان البصر، خاصة اذا لم تتم المعالجة بشكل مناسب

0

2018-01-06 17:44:18

see-answer-arrow

2017-04-26 18:25:53

السلام عليكم أنا اعاني من تكرار الدبحة الصدرية والالم في صدري فهل تنفع القسطرة في حالتي ومن يصفها لي لإجرائها بارك الله فيكم...

انا اعاني من تكرار الدبحة الصدرية والالم في صدري فهل تنفع القسطرة في حالتي ومن يصفها لي لاجرائها بارك فيكم

1

انا اعاني من تكرار الدبحة الصدرية والالم في صدري فهل تنفع القسطرة في حالتي ومن يصفها لي لاجرائها بارك فيكم

الأولى مراجعة الطبيب أولا و إجراء فحوصات لمعرفة اذا كانت هناك حاجة للقسطرة أم لا

0

2017-04-27 16:56:58

see-answer-arrow

2016-05-15 01:59:41

ما هو افضل دواء لمعالجة الخفقان دون ان يسبب في خفض ضغط الدم؟

ما هو افضل دواء لمعالجة الخفقان دون ان يسبب في خفض ضغط الدم

1

ما هو افضل دواء لمعالجة الخفقان دون ان يسبب في خفض ضغط الدم

اختي الفاضله اسباب الخفقان وانوعه عديده لذا يكون وصف الدواء حسب نوع وسبب هذا الخفقان وليس هناك علاج واحد ..

0

2016-05-15 04:40:23

see-answer-arrow

2016-03-31 21:02:14

السلام عليكم اعاني من خفقان في القلب في بعض الاحيان واحس بانه ضغط دم لدي مرتفع ولكن لست متاكد

اعاني من خفقان في القلب في بعض الاحيان واحس بانه ضغط دم لدي مرتفع ولكن لست متاكد

1

اعاني من خفقان في القلب في بعض الاحيان واحس بانه ضغط دم لدي مرتفع ولكن لست متاكد

لا داعي للقلق ولكن لا يمكن معرفة ذلك بدون فحص طبي سريري وقياس الضغط أولا من قبل كادر طبي

0

2016-04-05 15:53:46

see-answer-arrow

2015-09-30 18:59:24

اني اعاني من ارتفاع ضغط الدم وخفقان في القلب فهل الدواء Exforge يعمل على علاج كلا الامرين ... للتأكد جزاكم الله خيرا ...

اني اعاني من ارتفاع ضغط الدم وخفقان في القلب فهل الدواء Exforge يعمل على علاج كلا الامرين للتاكد ا

1

اني اعاني من ارتفاع ضغط الدم وخفقان في القلب فهل الدواء Exforge يعمل على علاج كلا الامرين للتاكد ا

نعم ممكن لكن تحت اشراف طبي للتأكد من نوع الاستجابة ودرجتها

0

2015-10-05 09:00:13

see-answer-arrow

2012-05-18 17:08:00

خفقان شديد في القلب ياتيني من غير جهد علما بان ضغط دمي طبيعي و ان عمري 18 سنة فما الحل بارك الله فيكم

خفقان شديد في القلب ياتيني من غير جهد علما بان ضغط دمي طبيعي و ان فما الحل بارك فيكم

1

خفقان شديد في القلب ياتيني من غير جهد علما بان ضغط دمي طبيعي و ان فما الحل بارك فيكم

لا داعي للقلق ولكن ينبغي عمل تخطيط للقلب لمعرفة طبيعته وخصائصه وعلى ضوء ذلك يتم تحديد السبب لأن أسباب الخفقان كثيرة وتختلف بين شخص وآخر فمنها ما هو قلبي ومنها ما هو هرموني ومنها ما هو عائد لأسباب تنفسية وعصبية وغير ذلك

0

2012-05-22 17:26:26

see-answer-arrow

2011-05-24 20:11:14

هل دواء الوارفرين يسبب ارتفاع في الضغط علما انني اجريت عملية تبديل صمام صناعي قبل فترة قصيرة

هل دواء الوارفرين يسبب ارتفاع في الضغط علما انني اجريت عملية تبديل صمام صناعي قبل فترة قصيرة

1

هل دواء الوارفرين يسبب ارتفاع في الضغط علما انني اجريت عملية تبديل صمام صناعي قبل فترة قصيرة

الوارفارين (Warfarin) هو مادة مضادة لتخثر الدم. و دواءٌ يستخدم لزيادة سيولة الدم وذلك عن طريق منع تكون الجلطات الدموية (تخثر الدم) . لا يؤثر الوارفارين على ضغط الدم

0

2011-05-29 20:11:23

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics