هل تنفع عشبة الزعرور مع علاج اسبوتين isoptin للقلب وهل له تاثير اذ اخذ

دكتور هل تنفع عشبة الزعرور مع علاج اسبوتين isoptin للقلب ؟ وهل له تاثير اذ اخذ مع بعض ؟؟؟

2016-02-16
1 إجابة السؤال 2019-06-25
بالتأكيد لأن الزعزر أحيانا يسب انخفاض في الضغط 0 2016-02-20 17:54:23
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
بالتأكيد لأن الزعزر أحيانا يسب انخفاض في الضغط
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-08-07 10:11:50

أعاني من سرعة ضربات القلب لحد 200 دقة و الان أتناول أقراص isoptin و اسبرين 81 مع العلم اظهر ف التحاليل أعاني من خمول ف الغدة الدرقية و زيادة ف كهربا القلب

اعاني من سرعة ضربات القلب لحد دقة و الان اتناول اقراص isoptin و اسبرين مع العلم اظهر ف التحاليل اعاني من خمول ف الغدة الدرقية و زيادة ف كهربا القلب

1

اعاني من سرعة ضربات القلب لحد دقة و الان اتناول اقراص isoptin و اسبرين مع العلم اظهر ف التحاليل اعاني من خمول ف الغدة الدرقية و زيادة ف كهربا القلب

ينبغي استكمال التشخيص وان كان هناك حقا خمول في الغدة سيتم وضع علاج مناسب ولا يتعارض مع التسارع القلبي

0
2018-08-09 15:57:07
see-answer-arrow

2018-07-31 05:28:05

تم نصحي بتناول الزعرور حبوب مكملات غذائية أو شربها لتنشيط صمامات القلب لدي فاهل هذا جيد

تم نصحي بتناول الزعرور حبوب مكملات غذائية او شربها لتنشيط صمامات القلب لدي فاهل جيد

1

تم نصحي بتناول الزعرور حبوب مكملات غذائية او شربها لتنشيط صمامات القلب لدي فاهل جيد

لا يوجد دراسة طبية تؤكد ذلك، مع انه مخفض للضغط الشرايني كان قد استخدم سابقا في بعض حالات فرط الضغط، أما بالنسبة لحالتك ينبغي الاستعلام من طبيبك المشرف على حالتك والمطلع على علاجك

0
2018-07-31 14:20:52
see-answer-arrow

2016-08-30 17:54:40

زوجتي تشكوا من خفقان في القلب من جهة الأذين وتتناول Isoptin 250 m daily لمدة 13 سنة ووصف دكتور دواء إخر هو sotalol HCL 80m مرتين في اليوم فهل يضرني تناول الدوائين معاً

زوجتي تشكوا من خفقان في القلب من جهة الاذين وتتناول Isoptin m daily لمدة ووصف دواء اخر هو sotalol HCL m مرتين في اليوم فهل يضرني تناول الدوائين معا

1

زوجتي تشكوا من خفقان في القلب من جهة الاذين وتتناول Isoptin m daily لمدة ووصف دواء اخر هو sotalol HCL m مرتين في اليوم فهل يضرني تناول الدوائين معا
العلاج بالدوائين ممكن تحت إشراف أخصائي قلب تحديدا و ليس طبيب عام او اختصاصي أمراض باطنية. السبب ان كلا الدوائيين يسببان بطء بصلة القلب و يجب ان يكون مراقبا خاصة بالفترة الاولى لإعطاء الدواء الثاني
0
2016-08-30 19:25:52
see-answer-arrow

2016-05-20 19:06:59

انا مركب صمام معدني بي القلب واستعمل دوا السنتروم اريد ان اخذ دوا فلونازول هل له تاثيرات جانبية وشكرا

انا مركب صمام معدني بي القلب واستعمل دوا السنتروم اخذ دوا فلونازول هل له تاثيرات جانبية و

1

انا مركب صمام معدني بي القلب واستعمل دوا السنتروم اخذ دوا فلونازول هل له تاثيرات جانبية و
الفلونازول يتداخل مع أدوية كثيرة، وتدخلاته مع الفيتامينات غير معروفة بشكل كامل، وبالتالي لا ننصح بالتناول معا، والرأي الأخير للطبيب المشرف على العلاج
0
2016-05-25 10:25:59
see-answer-arrow

2016-01-30 23:34:22

ما التاثيرات الجانبية لدواء تسارع القلب وهل يجب ايقافه عند الحمل

ما التاثيرات الجانبية لدواء تسارع القلب وهل يجب ايقافه عند الحمل

1

ما التاثيرات الجانبية لدواء تسارع القلب وهل يجب ايقافه عند الحمل
اختي الفاضله ادويه علاج تسارع القلب كثيره ومختلفه في الاثار الجانبيه واثرها علي الحمل فلابد من مراجعه طبيب قلب لاطلاع الطبيب علي حالتك والعلاج الموصوف ولينصحك بالاستمرار عليه او تغييره حسب تاثيره علي الحمل
0
2016-01-31 21:44:01
see-answer-arrow

2013-12-20 13:30:07

هل من علاج ل (وذمة القلب) لا مضاعفات له عشبي أو غيره مع الشكر

هل من علاج ل وذمة القلب لا مضاعفات له عشبي او غيره مع الشكر

1

هل من علاج ل وذمة القلب لا مضاعفات له عشبي او غيره مع الشكر
ينبغي أولاً معرفة سببها لأن أمراض القلب التي تسبب وذمة كثيرة ولكل منها علاجها الخاص بها
0
2013-12-31 05:32:04
see-answer-arrow

2012-01-01 00:47:51

عندي تسارع في ضربات القلب من غير مجهود تصل الى ما فوق المئة وكتب لي الدكتور كنكور تسبب لي بهبوط في الضغط والان كتب لي دواء اخر كارفيد 12.5 وسيبراليكس وانا خائف اتناوله ويسبب لي هبوط في الضغط وضربات القلب تتعبني جدا لا استطيع النوم بسببها وانا عندي كسل في الغدة الدرقية وجرثومة المعدة والتهاب في المعدة وحصوات في المرارة ولا استطيع ان أأخذ العلاجات لانها سوف تزيد من تسارع ضربات القلب ماذا أفعل؟ وهل تنفع في حالتي كبسولات عشبة القديسين؟

عندي تسارع في ضربات القلب من غير مجهود تصل الى ما فوق المئة وكتب لي ال كنكور تسبب لي بهبوط في الضغط والان كتب لي دواء اخر كارفيد وسيبراليكس وانا خائف اتناوله ويسبب لي هبوط في الضغط وضربات القلب تتعبني جدا لا استطيع النوم بسببها وانا عندي كسل في الغدة الدرقية وجرثومة المعدة والتهاب في المعدة وحصوات في المرارة ولا استطيع ان ااخذ العلاجات لانها سوف تزيد من تسارع ضربات القلب ماذا افعل وهل تنفع في حالتي كبسولات عشبة القديسين

1

عندي تسارع في ضربات القلب من غير مجهود تصل الى ما فوق المئة وكتب لي ال كنكور تسبب لي بهبوط في الضغط والان كتب لي دواء اخر كارفيد وسيبراليكس وانا خائف...
لا داعي للقلق ولكن ننصح أولاً وقبل كل شيء اجراء فحص طبي دقيق لدى أخصائي باطنية متمرس لتحديد طبيعة الحالة والوصول إلى تشخيص دقيق للسبب الأساس الذي يكمن وراء هذه المجموعة من الأعراض المتداخلة والتي قد يكون سببها شيء واحد فقط غير معلوم حتى الآن، لأن التسارع بحد ذاته أسبابه عديدة منها ما هو قلبي ومنها ما هو غير ذلك خاصة أنه يوجد لديك كسل في الغدة الدرقية فمن الممكن أن يكون العلاج الذي تأخذه لها يحتاج إلى تعديل في الجرعة كذلك التهاب المعدة والصفراوية على علاقة ويمكن أن يتسبب بالتارع لكن الأهم هو تحديد السبب وضبض الدرقية بشكل صحيح من قبل أخصائي الباطنية أو الغدد الصماء وبعدها إن بقي أي أعراض سيكون من السهل السيطرة عليها، ولا ننصح بتناول أعشاب أو أدوية قبل هذه الخطوة
0
2012-01-02 09:00:55
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics