ماهي الادويه يجب على مريض اضطرابات نبض القلب ارتفاع نبظ القلب الامتناع

أمراض القلب و الشرايين
ذكر، 52 سنة 2 February 2015 تم تعديله في 20 June 2021 3651
ماهي الادويه الذي يجب على مريض اضطرابات نبض القلب (ارتفاع نبظ القلب)الامتناع عن تناولها لانها تزيد الاضطرابات

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
3 February 2015 القلب والاوعية الدموية
هذا يعتمد على نوع التسارع وسببه وغالبا كافة الأدوية التي تحتوي على المحفزات كالأدرينالين ومشتقاته ومثيلاته اقرأ المزيد
هذا يعتمد على نوع التسارع وسببه وغالبا كافة الأدوية التي تحتوي على المحفزات كالأدرينالين ومشتقاته ومثيلاته
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الادوية البيولوجية للربو مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
الأدوية التي يجب أن يصطحبها الحاج معه مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية