لدي ارتخاء في الصمام المترالي اعاني من الام في الصدر و ضربات قلب متسار

24سنة لدي ارتخاء في الصمام المترالي أعاني من الام في الصدر و ضربات قلب متسارعة و أيضا ضيق في التنفس بدءت دواء bisoprolol هل هذا كافي؟ و هل القلق والتعصب يساهم في تفاقم المرض؟؟

2016-12-31
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا داعي للتوجس أو القلق، والعلاج الموصوف كاف، وينبغي تجنب الاجهاد النفسي والقلق لأنه يمكن أن يزيد من حدة الأعراض 1 2017-01-03 11:00:13
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
لا داعي للتوجس أو القلق، والعلاج الموصوف كاف، وينبغي تجنب الاجهاد النفسي والقلق لأنه يمكن أن يزيد من حدة الأعراض

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة