كنت اصبت بجلطة رئوية وانا اﻻن على وارفارين واثناء مراجعتى للفحص تبين و

34سنة كنت اصبت بجلطة رئوية منذسنة وأنا اﻻن على وارفارين وأثناء مراجعتى للفحص تبين وجود زيادة فى فحص D.Dimer. .12mg/Lوﻻ يوجد اى شكوة للان فماسبب زيادتة ارجو الرد الكافى للاطمئنانى من فضلكم

2014-09-24
1 إجابة السؤال
يمكن أن يكون ذلك نتيجة لأسباب مختلفة: كاضطرابات الكبد، وارتفاع عامل الروماتويد، أو التهاب ما ، والصدمات النفسية، والحمل، والجراحة الأخيرة، وغير ذلك وطبيبك المعالج يمكنه التحقق من السبب بسهولة 1
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2014-09-30
يمكن أن يكون ذلك نتيجة لأسباب مختلفة: كاضطرابات الكبد، وارتفاع عامل الروماتويد، أو التهاب ما ، والصدمات النفسية، والحمل، والجراحة الأخيرة، وغير ذلك وطبيبك المعالج يمكنه التحقق من السبب بسهولة

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics