كان عندي ارتخاء في احد الصمامات بدات العلاج بعد اشهر صار عندي اضطراب ض

فتاة، 24 سنة، كان عندي ارتخاء في احد الصمامات؛ بدأت العلاج ، بعد 7 اشهر صار عندي اضطراب ضربات القلب؛ الطبيب وصف ليdigoxine, lasili, oraciline, potacium, cardencielصحتي تدهورت خلال اخدي الدواء، ارهق كتيرا عند ابسط نشاط لذلك قررت قبل اسبوع الكف عن اخد العلاج

2013-12-07
1 إجابة السؤال
ننصح بالمتابعة مع الطبيب المعالج لإعادة تقييم العلاج وجرعته للحصول على الاستجابة المطلوبة 1
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-12-08
ننصح بالمتابعة مع الطبيب المعالج لإعادة تقييم العلاج وجرعته للحصول على الاستجابة المطلوبة

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics