قمت بتركيب دعمات ذكية دوائية في شهر سبتمبر هل هذة الدعامات معرضة للانس

قمت بتركيب 4 دعمات ذكية (دوائية) في شهر سبتمبر 2012 هل هذة الدعامات معرضة للانسدادعلما باني حريص في اكلي واخذ الادوية بانتظام وهي بلافكس+ابزاكارد(نوع من الاسبرين)بروكلان نصف حبة+كرستور 10م+ كبسولة للدهون الثلاتية وسبب سؤالي ان في بعض الاحيان اشعر بعدم الاتزان + انتفاخ في المعدة ورجفان في القلب اشكر لكم ماتقدمونة من خدمة متميزية

2013-02-27
1 إجابة السؤال
لا داعي للقلق, ولكن ننصح ببمعاودة طبيبك المعالج فقد يكون مجرد تعديل الجرعة الدوائية كاف للتخلص من هذه الأعراض 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-02-27
لا داعي للقلق, ولكن ننصح ببمعاودة طبيبك المعالج فقد يكون مجرد تعديل الجرعة الدوائية كاف للتخلص من هذه الأعراض

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics