قبل حوالي شهر اجريت بعض التحاليل وظهر عندي هرمون الحليب عالي والتوستير

السلام عليكم قبل حوالي شهر اجريت بعض التحاليل وظهر عندي هرمون الحليب عالي والتوستيرون عالي ايضا فشكت الطبيبه ان لدي تكيس في المبايض فاعطتني كلوكوفاج وحبوب لخفض هرمون الحليب وبعد 10 ايام تقريبا عرفت اني حامل والحمد لله فقطعت العلاج فورا فهل الكلوكوفاج والحبوب التي تخفض نسبة هرمون الحليب ستؤثر على الجنين علما انا مصابه بالسكري المعتمد على الانسولين وبعد ان عرفت اني حامل اعطتني الطبيبه فولك اسيد واسبرين 75mg لكن نصحوني بترك الاسبرين لانه يؤثر على الطكفل هل هذا صحيح ماذا افعل الان ارجو المساعدة وشكرا جزيلا لكم واسفه على الاطاله

2013-05-16
1 إجابة السؤال
ما عملته الطبيبة صحيح واستمري عليه تحت اشرافها ومتابعتها 1
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-05-18
ما عملته الطبيبة صحيح واستمري عليه تحت اشرافها ومتابعتها

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics