فترة اصبت بخوارج الانقباض الاذيني الحميد وقال لي الطبيب لاداعي للخوف ب

منذ فترة اصبت بخوارج الانقباض الاذيني الحميد وقال لي الطبيب لاداعي للخوف بهذه الخوارج طبيعية ويجب ان تتئقلم معها والمشكلة انها تزعجني وتقلقني دائما فهل لها دواء وعلاج وماهي اسبابها علما اني اشرب القهوة وادخن واتناول دواء كريستور للكوليسترول ومجموعة فيتامينات ومعادن واعشاب للرجال وزيوت الاوميجا 3

2010-11-13
1 إجابة السؤال
غالباً ما تنجم عن تناول المُنبهات بشكل مُفرط أو بعض الأدوية ، لذلك الخطوة الأولى قبل تناول أي علاج لابد من التوقف عن أي دواء تتناوله وتجنب القهوة أو غيرها من المُنبهات، وتراقب الأمر إن كان هناك تحسن فلا داعي لأي دواء أو علاج خاص بها ولكن يتوجب الابتعاد عن السبب ، أما اذا ما استمرت وكانت مُزعجة، فإن الفحوصات الطبية ستكون ضرورية لتحديد نوعها ومصدرها ومن ثم تتم مُعالجتها 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
غالباً ما تنجم عن تناول المُنبهات بشكل مُفرط أو بعض الأدوية ، لذلك الخطوة الأولى قبل تناول أي علاج لابد من التوقف عن أي دواء تتناوله وتجنب القهوة أو غيرها من المُنبهات، وتراقب الأمر إن كان هناك تحسن فلا داعي لأي دواء أو علاج خاص بها ولكن يتوجب الابتعاد عن السبب ، أما اذا ما استمرت وكانت مُزعجة، فإن الفحوصات الطبية ستكون ضرورية لتحديد نوعها ومصدرها ومن ثم تتم مُعالجتها

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics