عند القيام بمجهود مفاجيء او النهوض المفاجيئ تقل سرعه دقات القلب جدا و تصبح قوه النبضه الواحده شديده مع دوخه و طنين في الاذن و اختلال في البصر و يحدث فقدان للوعي لمده قليله جدا 5 او 10 دقائق ؟

2013-02-16
1 إجابة السؤال
لا نعرف تاريخك المرضي مع ذلك حالتك تستوجب فحص لأن هكذا حالة ممكن أن تنجم عن أسباب كثيرة, منها ما ينجم عن أدوية أو مشاكل في الأذن ومنها ما هو مرتبك باضطرابات وعائية قلبية وغير ذلك 1
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-02-16
لا نعرف تاريخك المرضي مع ذلك حالتك تستوجب فحص لأن هكذا حالة ممكن أن تنجم عن أسباب كثيرة, منها ما ينجم عن أدوية أو مشاكل في الأذن ومنها ما هو مرتبك باضطرابات وعائية قلبية وغير ذلك

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics