زوجى يعانى من ارتفاع ضغط الدم وعامل عملية قلب مفتوح من وموصوف له دواء

زوجى يعانى من ارتفاع ضغط الدم وعامل عملية قلب مفتوح من وموصوف له دواء
icon 24 يوليو 2011
icon 995
زوجى يعانى من ارتفاع ضغط الدم وعامل عملية قلب مفتوح من 2002 وموصوف له دواء بيتالوك للضغط وكان مرتاح عليه من سنسن ولكن منذ فترة لم يعددواء بيتالوك متوافر بالصيدليات مما أدى الى ارتفاع ضغطه بشكل مخيف ولم ينفع أى دواء آحربديل . يرجى افادتى عن ارقام تلفونات صيدليات فى المعادى وم.نصر لشراء بيتالوك . شكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

للأسف لا تتوفر لدينا بعد أرقام الهواتف لتلك الصيدليات، وننصح بمعاودة طبيبه المعالج لتغير الدواء اذا كان غير متوفر أو قد يكون لديه علم عن الصيدليات التي يمكن أن توفؤ البيتالوك(الميتوبرولول)، علماً لربما لو بحثتم عنه بإسمه العلمي المذكور بين قوسين ستجدونه لأن المهم هو الدواء نفسه بغض النظر عن الاسم التجاري أو الشركة المنتجة 0 2011-07-27 15:26:09
طاقم الطبي
طاقم الطبي
للأسف لا تتوفر لدينا بعد أرقام الهواتف لتلك الصيدليات، وننصح بمعاودة طبيبه المعالج لتغير الدواء اذا كان غير متوفر أو قد يكون لديه علم عن الصيدليات التي يمكن أن توفؤ البيتالوك(الميتوبرولول)، علماً لربما لو بحثتم عنه بإسمه العلمي المذكور بين قوسين ستجدونه لأن المهم هو الدواء نفسه بغض النظر عن الاسم التجاري أو الشركة المنتجة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض القلب و الشرايين

سؤال من أنثى سنة

في أمراض القلب و الشرايين

النوبات القلبيه الذى تصيبنى بسبب انسداد بسيط فى الشريان التاجى بالقلب مثل ما قال لى الدكتور الذى ذهبت اليه وهو...

الحل يكمن في معالجة انسداد الشريان التاجي أولاً وتوفير تروية جيدة لعضلة القلب ثم تحديد حالتها الوظيفية بعد ذلك وعلى ضوء النتيجة والعلامات السريرية التي يمكن رصدها سيكون السلوك الطبي الأمثل

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

ابي يعاني من ارتفاع ضغط الدم كان يستعمل دواء لوراستان في احد اﻻيام زادت نبضات قلبه الى 170 وتم اعطاءة...

هناك أسباب محتملة كثيرة من طبيعة الاستجابة على الدواء فلكل شخص استجابة مختلفة وقد يكون لسبب أخر متعلق بالضغط والفيصل في هذا نتائج الفحص السريري

سؤال من أنثى سنة

في أمراض القلب و الشرايين

هل هذه الادوية تأثر على الذاكرة او لها اى ضرر وتم وصفها بواسطة طبيب"ادوية ضغط وسكر واشتباه بذبحة صدرية" كابوتين...

لا يمكن القول بشكل مطلق أنها السبب في خلل الذاكرة كون هذه الأخيرة مرتبطة بعوامل أخرى كثيرة, ولتحديد السبب ينبغي تحديد نوع فقدان الذاكرة فمنها ما مرتبط بالعمر ومنها ما هو متعلق بعوز فيتاميني ومنها ما هو ناجم عن تشتت ذهني واضطرابات نفسية مختلفة وغير ذلك

سؤال من ذكر سنة

في أمراض القلب و الشرايين

عندى صديق يعانى من حساسيه على صدره ويستعمل بخاخه منذو 13 عام عمره 40 عام طلب منى ان اسالكم عن...

صديقك هذا قد يكون يعاني الربو وهذا يتطلب تحديد المرحلى التي هو فيها وتحديد المواد التي تزيد من تحسهه وتؤدي إلى حدوث النوبات ولكل حالة منها علاجها الخاص, ولذلك ننصحه بالمتابعة مع أخصائي تنفسية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً