هل علي الخوف من الاعرا1 الجانبية لدواء اتينور

أمراض القلب و الشرايين
ذكر، 23 سنة 18 February 2022 تم تعديله في 19 February 2022 869
بعد جميع الفحوصات تبين ان قلبي سليم 100% لكن عندي تسارع واحيانا ضربات هاجرة بسبب التوتر والقلق المبالغ وقلة النوم حسب مااخبرني الطبيب. واعطاني دواء اتينور(اتينولول) ربع حبة مرتين في اليوم. وعندما قرأت الاعراض الجانبية اخافتني كثيرا. فهل من المحتمل اصابتي بها علما ان قلبي سليم

اجابات الاطباء

د. يحيى حسن حسين
19 February 2022 القلب والاوعية الدموية
الاتينولول علاج مناسب في مثل هذه الحالات، بالطبع لا يوجد علاج يخلو من آثار جانبية ، و لكن غالبا مكاسب... اقرأ المزيد
الاتينولول علاج مناسب في مثل هذه الحالات، بالطبع لا يوجد علاج يخلو من آثار جانبية ، و لكن غالبا مكاسب الاستفادة من العقار تكون أكثر بكثير من احتمالات الضرر من الأعراض الجانبية الي غالبا ما تكون نادرة الحدوث
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الفحص النفسي مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
بعد عملية تجميل الانف مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية