انا مش بعرف انا كويس ولو نمت اصحي بسرعه ومش بعرف انا م تاني وبصحي تعبان جدا لاكني باخد ديباكين 200 مره في اليوم وعندي حساسيه انف شديده وبحس ان ضربات قلبي قويه شويه رغم اني كشفت وعملت اشعه ومفيهاش حاجه في القلب ماذا افعل ارجوكم

2011-11-27
2 إجابة السؤال
شكلك تعاني من توتر راجع طبيبك الأعصاب ليوصف لك دواء للتوتر 0
د. محمد احمد الشهاب
د. محمد احمد الشهاب
دماغ واعصاب - 2019-05-15
شكلك تعاني من توتر راجع طبيبك الأعصاب ليوصف لك دواء للتوتر

اسأل الطبيب

ينبغي معاودة طبيبك المعالج لتعديل جرعة الديباكين أو تغيره وفق ما تقتضيه حالتك، لا سيما إذا كان اضطراب النوم قد بدأ بعد استخدام الدواء 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
ينبغي معاودة طبيبك المعالج لتعديل جرعة الديباكين أو تغيره وفق ما تقتضيه حالتك، لا سيما إذا كان اضطراب النوم قد بدأ بعد استخدام الدواء

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics