انا مريضة قلب واعاني من القصور القلبي الشديد واعاني من السكري واتناول جرعات من الانسولين يوميا وضعت غي قلبي ثلاث رصورات ولكن دائما يغمى علي واشعر بالدوار واشعر بسكاكين تقطعني

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 2 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 902
انا مريضة قلب واعاني من القصور القلبي الشديد واعاني من السكري واتناول جرعات من الانسولين يوميا وضعت غي قلبي ثلاث رصورات ولكن دائما يغمى علي واشعر بالدوار واشعر بسكاكين تقطعني

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
7 June 2016 القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق، ومن كلامك يبدو ان علاجك يحتاج إلى بعض التعديلات من قبل الطبيب المشرف على حالتك اقرأ المزيد
لا داعي للقلق، ومن كلامك يبدو ان علاجك يحتاج إلى بعض التعديلات من قبل الطبيب المشرف على حالتك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
طريقة قلب الرأس لتطويل الشعر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية