انا اعاني من قلق شديد و زيادة في نبضات القلب و الغثيان و القىء ما هو ا

سلام الله عليكم أنا اعاني من قلق شديد و زيادة في نبضات القلب و الغثيان و القىء ما هو الدواء الذي يصلح لي ؟

2016-12-03
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا يمكن تحديد السبب قبل اجراء الفحص الطبي السريري للتحقق من خصائص الأعراض والعلامات المرافقة 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
لا يمكن تحديد السبب قبل اجراء الفحص الطبي السريري للتحقق من خصائص الأعراض والعلامات المرافقة
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-01-05 21:47:27

مرحبا لا اعاني من اي اعراض ونبض قلبي طبيعي جدا لكن لدي خوف شديد وقلق حول امراض القلب بسبب حدوث نبضة واحدة قوية فجائية لي عدة مرات فهل تستدعي طبيب ام الامر طبيعي ؟!

لا اعاني من اي اعراض ونبض قلبي طبيعي جدا لكن لدي خوف شديد وقلق امراض القلب بسبب حدوث نبضة واحدة قوية فجائية لي عدة مرات فهل تستدعي طبيب ام الامر طبيعي

1

لا اعاني من اي اعراض ونبض قلبي طبيعي جدا لكن لدي خوف شديد وقلق امراض القلب بسبب حدوث نبضة واحدة قوية فجائية لي عدة مرات فهل تستدعي طبيب ام الامر طبيع...

  لا داعي للقلق، من كلامك يبدو انها مجرد نبضة هاجنة بسبب إجهاد ما، لكن ينبغي التحقق من خصائصها وومن الأعراض المرافقة من خلال الفحص الطبي السريري أولا  

0

2019-01-08 18:34:39

see-answer-arrow

2018-09-26 19:41:15

السلام عليكم انا اشعر ان قلبي ثقيل ومنتفخ انا قلقه من هالموضوع وامس قست نبضات قلبي 85 والضغط 128/74

انا اشعر ان قلبي ثقيل ومنتفخ انا قلقه من هالموضوع وامس قست نبضات قلبي والضغط

1

انا اشعر ان قلبي ثقيل ومنتفخ انا قلقه من هالموضوع وامس قست نبضات قلبي والضغط

لا داعي للقلق لكن أسباب ذلك كثيرة، ولتحديد السبب لا بد من التحقق من خصائص الأعراض والعلامات المرافقة من خلال الفحص الطبي، 

0

2018-09-29 13:38:28

see-answer-arrow

2018-01-09 20:54:37

اتناول دواء سيرمومنتيل لمدة عامان و لحد الان البارحة حصل لي تسارع شديد في نبضات القلب ذهبت لطبيبة القلب قالت لي أن أوقف الدواء لأنه سبب عدم انتظام النبضات هل يضر القلب هذا الد؟

اتناول دواء سيرمومنتيل لمدة عامان و لحد الان البارحة حصل لي تسارع شديد في نبضات القلب ذهبت لطبيبة القلب قالت لي ان اوقف الدواء لانه سبب عدم انتظام النبضات هل يضر القلب الد

1

اتناول دواء سيرمومنتيل لمدة عامان و لحد الان البارحة حصل لي تسارع شديد في نبضات القلب ذهبت لطبيبة القلب قالت لي ان اوقف الدواء لانه سبب عدم انتظام الن...

لا، بمجرد إيقافه ستعود الأمور إلى طبيعتها

0

2018-01-12 20:19:26

see-answer-arrow

2018-01-09 00:21:34

السلام عليكم .اعاني من الم في الصدر مع زيادة خفقان القلب 180.زيادة على سماعي لدقات القلب.افيدوني بارك الله فيكم.

اعاني من الم في الصدر مع زيادة خفقان القلب زيادة على سماعي لدقات القلبافيدوني بارك فيكم

1

اعاني من الم في الصدر مع زيادة خفقان القلب زيادة على سماعي لدقات القلبافيدوني بارك فيكم

هناك انواع واسباب كثيرة للألم الصدري، فمنه ما هو عضلي ورئوي وقلبي و هضمي وغير ذلك ، ولا يمكن تشخيصه بدون فحص طبي أولا

0

2018-01-09 18:16:41

see-answer-arrow

2016-08-04 20:07:27

انا عمري ٢٤ سنه بعد تدخين شئ اصبح عندي سرعه نبضات القلب ذهبت لطبيب قلب قال لي عندك نبضات زياده في القلب حوالي ٥٩٠نبضه زياده في اليوم وكان يحصل معي خوف وبعده سرعه في نبضات الق

انا ٢٤ بعد تدخين شئ اصبح عندي سرعه نبضات القلب ذهبت لطبيب قلب قال لي عندك نبضات زياده في القلب حوالي ٥٩٠نبضه زياده في اليوم وكان يحصل معي خوف وبعده سرعه في نبضات الق

1

انا ٢٤ بعد تدخين شئ اصبح عندي سرعه نبضات القلب ذهبت لطبيب قلب قال لي عندك نبضات زياده في القلب حوالي ٥٩٠نبضه زياده في اليوم وكان يحصل معي خوف وبعده سر...

أولا ينبغي معرفة خصائص التسارع ونوعه وسببه من خلال فحص طبي سريري وتخطيط لكهربية القلب، واستبعاد الأسباب المرضية وإن تم التأكد من أنه فسيلوجي وعابر بسبب إجهاد ما فلا داعي لأي قلق

0

2016-08-08 08:32:40

see-answer-arrow

2016-06-08 06:49:30

السلام عليكم اعاني من تسارع في نبضات القلب وعروق الرأس اثناء شرب البروتين والشعور بالغثيان ماهو هو السبب ؟

اعاني من تسارع في نبضات القلب وعروق الراس اثناء شرب البروتين والشعور بالغثيان ماهو هو السبب

1

اعاني من تسارع في نبضات القلب وعروق الراس اثناء شرب البروتين والشعور بالغثيان ماهو هو السبب

من كلامك يبدو أنه ناجم عن رفض جسمك للمادة التي تتناولها لا يمكن الجزم بدون فحص طبي سريري أولا للتحقق من خصائص الأعراض والعلامات المرافقة

0

2016-06-11 11:43:43

see-answer-arrow

2016-05-03 14:40:24

اعاني. من زيادة في نبضات القلب هل هوا من الخلعة التي افسدت لي حياتى كلها وماهوا العلاج بارك الله فيكم مع العلم اني اعلني من هذا المرض منذ 15سنة

اعاني من زيادة في نبضات القلب هل هوا من الخلعة التي افسدت لي حياتى كلها وماهوا العلاج بارك فيكم مع العلم اني اعلني من المرض

1

اعاني من زيادة في نبضات القلب هل هوا من الخلعة التي افسدت لي حياتى كلها وماهوا العلاج بارك فيكم مع العلم اني اعلني من المرض

لا داعي للقلق، لكن ننصح بمعاودة طبيبك للتحقق من هذه الخقانات والعلامات المرافقة من خلال فحص طبي سريري أولا وتخطيط كهربي للقلب لتحديد خصائصها ونوعها، رغم ان القلق والتوتر الذي لديك كاف لأن يحدثها ولكن للتأكد

0

2016-05-08 17:15:55

see-answer-arrow

2015-11-07 22:22:16

السلام عليكم هل القلق و التوتر الشديد يمكن ان يسبب اختلال في ايقاع القلب مع العلم ان دقات مابين 70 و 90 نبضة في الدقيقة

هل القلق و التوتر الشديد يمكن ان يسبب اختلال في ايقاع القلب مع العلم ان دقات مابين و نبضة في الدقيقة

1

هل القلق و التوتر الشديد يمكن ان يسبب اختلال في ايقاع القلب مع العلم ان دقات مابين و نبضة في الدقيقة

والنبض بين ٧٠ و ٩٠ يعدد طبيعيا وبالتاكيد القلق والتوتر يؤثر علي عدد وانتظام ضربات القلب

0

2015-11-08 13:21:15

see-answer-arrow

2013-11-17 14:50:50

انا عمري 26 عاما اعاني من سرعة في ضربات القلب وعند بذل اي مجهود اعاني من سرعه في التنفس وزياده نبضات القلب

انا عاما اعاني من سرعة في ضربات القلب وعند بذل اي مجهود اعاني من سرعه في التنفس وزياده نبضات القلب

1

انا عاما اعاني من سرعة في ضربات القلب وعند بذل اي مجهود اعاني من سرعه في التنفس وزياده نبضات القلب

لا داعي للقلق ولكن حالتك تسوجب أولاً استبعاد سبب عضوي سواء تنفسي خاصة إذا ما كنت مدخن , رغم أن هناك العديد من الأسباب الأخراى التي لا يمكن تحديد دزن فحص طبي مباشر خاصة القلبية والغدية والعصبية, والسمنة وعدم اللياقة البدنية ونمط الحياة وغير ذلك

0

2013-11-20 09:39:46

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics