انا اعاني من روماتيزم في احد شريين القلب اعطاني ال ابرة اكستونسليين كل

مرحبا دكتور انا اعاني من روماتيزم في احد شريين القلب اعطاني الدكتور ابرة اكستونسليين كل 21 يوم اخذها مع العلم انيني اعاني من الم شديد في الصدر من الجهة اليسرى ارجوك ساعدني بماذا تنصحني او هل يوجد امل انني اتشافى منه او لا

2013-04-14
1 إجابة السؤال
لا داعي للقلق فقدط الالتزام بأخذ الجرعة الدورية للنسلين يوفر لك الوقاية الكاملة وتعيش حياة طبيعية دن مشاكل , ولا علاقة لهذه الألن بالموضوع وقد تكون ناجمة عن تقلص عضلي بسيط 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-04-15
لا داعي للقلق فقدط الالتزام بأخذ الجرعة الدورية للنسلين يوفر لك الوقاية الكاملة وتعيش حياة طبيعية دن مشاكل , ولا علاقة لهذه الألن بالموضوع وقد تكون ناجمة عن تقلص عضلي بسيط

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics