انا اعاني من خفقان مستمر حتى مع اخذ inderal mg مرتين واشعر بتعب في جسد

أمراض القلب و الشرايين
ذكر 20 June 2014 تم تعديله في 9 November 2021 4862
انا شاب عمري 20 اعاني من خفقان مستمر حتى مع اخذ inderal 10mg مرتين واشعر بتعب في جسدي كامل. وضيق نفس مع الزفير .. عملت x rayو تخطيط وكان سليم وايكو وكان القلب سليم الا بوجود تدلي في احد ااصمامات وقال الطبيب انه امر طبيعي .. الان اعاني من نفس الاعراض مع الم جهة القلب

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
28 June 2014 القلب والاوعية الدموية
في حالات انسدال الصمام الميترالي تحدث هكذا أعراص ولا تستوجب القلق والمهم في الأمر المتابعة الدورية مع الطبيب المعالج لرصد... اقرأ المزيد
في حالات انسدال الصمام الميترالي تحدث هكذا أعراص ولا تستوجب القلق والمهم في الأمر المتابعة الدورية مع الطبيب المعالج لرصد أي علامة سريرية مهمة
الدكتور انور سالم العواودة
22 June 2014 القلب والاوعية الدموية
لا داعي للقلق وإن كان يسبب لك إزعاج يمكنك معاودة طبيبك لتعديل الجرعة اقرأ المزيد
لا داعي للقلق وإن كان يسبب لك إزعاج يمكنك معاودة طبيبك لتعديل الجرعة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية