انا اعاني من ارتفاع ضغط الدم وكنت باخد كنكور كور جرعه صغيره ثم اتغير الي مفيلورانا ضغطي 150/100

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 29 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2748
انا اعاني من ارتفاع ضغط الدم وكنت باخد كنكور كور جرعه صغيره ثم اتغير الي مفيلورانا ضغطي 150/100

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
4 August 2015 القلب والاوعية الدموية
ينبغي المتابعة مع الطبيب المعالج لتحديد الأسباب التي تحول دون الوصول إلى مستوى أفضل من الاستجابة سواء كان ذلك بسبب... اقرأ المزيد
ينبغي المتابعة مع الطبيب المعالج لتحديد الأسباب التي تحول دون الوصول إلى مستوى أفضل من الاستجابة سواء كان ذلك بسبب نوع الدواء وجرعته أم بسبب وجود تداخل لعوامل أخرى ومنها الوظيفة الكلوية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية