امي عندها ضغط دم مرتفع.تاكل دواء اسمه Indapamide1.5mg ولكن تعاني من الم شديد في مقدمة الرأس ودوار,هل هدا الدواء غير مجدي ام مادا ؟علما انها راجعت الطبيب واعاد وصف نفس الدواء.
اجابات الاطباء
اذا كان الضغط عند مراجعة الطبيب طبيعي بالصداع ليس سببه ارتفاع الضغط و يجب مراجعة طبيب اعصاب في هذه الحالة اقرأ المزيد
اذا كان الضغط عند مراجعة الطبيب طبيعي بالصداع ليس سببه ارتفاع الضغط و يجب مراجعة طبيب اعصاب في هذه الحالة
تحتاج الى تقييم عند الطبيب. الدواء الذي تتناوله من أدوية الضغط. ليس كل صداع سببه الضغط و مراجعة الطبيب مهمة... اقرأ المزيد
تحتاج الى تقييم عند الطبيب. الدواء الذي تتناوله من أدوية الضغط. ليس كل صداع سببه الضغط و مراجعة الطبيب مهمة في هذه الحالة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.