اعاني من زيادة في تريغليسيريد نسبته مع العلم انني اتناول في دواء لبنثل

أعاني من زيادة في تريغليسيريد (نسبته 16) مع العلم انني أتناول في دواء لبنثل منذ سنوات وأتناول في وجبات معينة أوصاني بها الطبيب كيف يمكنني أن اخفض من نسبة تريغليسيريد ؟ هل هناك دواء أخر إلى جانب لبنثل ؟

2014-11-12
1 إجابة السؤال
الدواء وحده لايكفي وينبغي أن ترافقه حمية جيدة وتحديد السبب ومعالجته 1
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2014-11-13
الدواء وحده لايكفي وينبغي أن ترافقه حمية جيدة وتحديد السبب ومعالجته

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics