اعاني من خفقان في القلب وال اعطاني دواء الكونكور وبعد فتره قالي اخذ حب

اعاني من خفقان في القلب والدكتور اعطاني دواء الكونكور 2.5 وبعد فتره قالي اخذ حبتين في اليوم و الخفقان ما زال مستمر صارلي سنه تقريبا هل هي حاله نفسيه ولا لدي مشكله في القلب ؟

2015-08-15
1 إجابة السؤال 2019-06-25
قد يكون ذلك ، لكن من الأفضل معاودة طبيبك للتحقق وقد يتطلب الأمر تعديل علاجي 2 2015-08-16 16:47:57
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
قد يكون ذلك ، لكن من الأفضل معاودة طبيبك للتحقق وقد يتطلب الأمر تعديل علاجي

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة