أعاني من تسرع في دقات القلب بالإضافة لتنميل في يدي اليسرى و الأن أشعر بتنميل في خدي اليسار أريد معرفة السبب وبعد أنتهاء الحالة أشعر بوهن شديد لمدة تفوق الساعة

أمراض القلب و الشرايين
أنثى 20 October 2010 تم تعديله في 9 November 2021 8366
أعاني من تسرع في دقات القلب بالإضافة لتنميل في يدي اليسرى و الأن أشعر بتنميل في خدي اليسار أريد معرفة السبب وبعد أنتهاء الحالة أشعر بوهن شديد لمدة تفوق الساعة

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
9 November 2010
التسارع أسبابه كثيرة منها ما هو نفسي ومنها ما هو عضوي وهذه الأخير قد تكون ناجمة عن خلل مجموعي أو... اقرأ المزيد
التسارع أسبابه كثيرة منها ما هو نفسي ومنها ما هو عضوي وهذه الأخير قد تكون ناجمة عن خلل مجموعي أو قد تكون بسبب اضطراب في النظم الكهربية للقلب، وفي جميع الأحوال الفحص الطبي السريري ضروري للوقوف على بعض التفاصيل وقد يتحدد من خلالها اجراء تخطيط للقلب لمعرفة نوع التسارع ومكان نشوئه ومن ثم علاجه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية