اعاني من تسارع ورفرفه فالقلب واخد علاج ديدرالمغ من كل يوم نصف حبه صباح

أمراض القلب و الشرايين
ذكر، 36 سنة 22 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1403
اعاني من تسارع ورفرفه فالقلب واخد علاج ديدرال40مغ من سنه كل يوم نصف حبه صباحا ونصف حبه لبلا قال الدكتور انا اقطعه ولم يقل كيف اقطعه بطريقه امنه لاني اعرف بان يجب عدم قطعه فجئا

اجابات الاطباء

الدكتور انور سالم العواودة
25 August 2015 القلب والاوعية الدموية
يتم عن طريق تخفيف الجرعة ومباعدتها فتنزل إلى نصف كل يوم ثم كل يومين أوثلاثة ثم تتوقف عنه إن لم... اقرأ المزيد
يتم عن طريق تخفيف الجرعة ومباعدتها فتنزل إلى نصف كل يوم ثم كل يومين أوثلاثة ثم تتوقف عنه إن لم يظهر أعراض
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية