اعاني من تسارع نبضات القلب واجريت تخطيط وكان النبض واعطاني الطبيب conc

اعاني من تسارع نبضات القلب واجريت تخطيط وكان النبض103 واعطاني الطبيب concor cor2,5mg للعلم اني اعاني من آلام في القلب واليد اليسرى وضيق بالتنفس وتنمل فالاطراف مالسبب في ذلك؟

2015-12-02
1 إجابة السؤال
103 لا تعتبر تسارع مرضي، لكن لا نعرف حيثيات الموضوع ، وننصح بالمتابعة مع أخصائي قلبية للتحقق من التشخيص 1
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2015-12-06
103 لا تعتبر تسارع مرضي، لكن لا نعرف حيثيات الموضوع ، وننصح بالمتابعة مع أخصائي قلبية للتحقق من التشخيص

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics