اعاني من انخفاض نبض القلب من فترة . لكن من يومين لاحظتها اكتر. طبيب القلب كتب لي دواء ليبريسور 50 ملغ (ميتوبرولول) مره واحده باليوم، خفت . اخذ الدواء لاني اعاني من بطئ بالنبض. هل ينظم مع البطء ؟

2016-11-08
1 إجابة السؤال 2019-06-25
فقط يكون لديك اضطراب فوضوي في النظم الكهربية مما استوجب وصف الميتوبرولول، وننصح بالمتابعة مع أخصائي القلبية لتقدير درجة الاستجابة وضبط الجرعة على ضوئها 0 2016-11-14 09:27:31
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
فقط يكون لديك اضطراب فوضوي في النظم الكهربية مما استوجب وصف الميتوبرولول، وننصح بالمتابعة مع أخصائي القلبية لتقدير درجة الاستجابة وضبط الجرعة على ضوئها

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-10-10 13:48:40

بناء على اجابتكم السابقة قمت بزيارة طبيب القلب الذي وصف الدواء وبالتخطيط كان النبض 63 وقال لي الوضع ممتاز ولا توقفي الدواء استمري على جرعة 20ملغ كورجارد وقال الاعراض ليست من القلب لكنني خائفة ان بطئ النبض هذا سيقتلني فهو يصل ل 50 والطبيب قال لا تقلقي فهل فعلا لا داعي للقلق من هكذا رقم للنبض ؟

بناء على اجابتكم السابقة قمت بزيارة طبيب القلب وصف الدواء وبالتخطيط كان النبض وقال لي الوضع ممتاز ولا توقفي الدواء استمري على جرعة ملغ كورجارد وقال الاعراض ليست من القلب لكنني خائفة ان بطئ النبض سيقتلني فهو يصل ل والطبيب قال لا تقلقي فهل فعلا لا داعي للقلق من هكذا رقم للنبض

1

بناء على اجابتكم السابقة قمت بزيارة طبيب القلب وصف الدواء وبالتخطيط كان النبض وقال لي الوضع ممتاز ولا توقفي الدواء استمري على جرعة ملغ كورجارد وقال ال...
لا داعي للقلق، فهذا امر طبيعي
0
2019-10-15 13:02:18
see-answer-arrow

2019-01-05 21:47:27

مرحبا لا اعاني من اي اعراض ونبض قلبي طبيعي جدا لكن لدي خوف شديد وقلق حول امراض القلب بسبب حدوث نبضة واحدة قوية فجائية لي عدة مرات فهل تستدعي طبيب ام الامر طبيعي ؟!

لا اعاني من اي اعراض ونبض قلبي طبيعي جدا لكن لدي خوف شديد وقلق امراض القلب بسبب حدوث نبضة واحدة قوية فجائية لي عدة مرات فهل تستدعي طبيب ام الامر طبيعي

1

لا اعاني من اي اعراض ونبض قلبي طبيعي جدا لكن لدي خوف شديد وقلق امراض القلب بسبب حدوث نبضة واحدة قوية فجائية لي عدة مرات فهل تستدعي طبيب ام الامر طبيع...
  لا داعي للقلق، من كلامك يبدو انها مجرد نبضة هاجنة بسبب إجهاد ما، لكن ينبغي التحقق من خصائصها وومن الأعراض المرافقة من خلال الفحص الطبي السريري أولا  
0
2019-01-08 18:34:39
see-answer-arrow

2018-11-03 01:25:13

هل دواء ترياتاك الذي ينظم نبضات القلب يسبب حساسية الجلد وخاصة بالساقين

هل دواء ترياتاك ينظم نبضات القلب يسبب حساسية الجلد وخاصة بالساقين

1

هل دواء ترياتاك ينظم نبضات القلب يسبب حساسية الجلد وخاصة بالساقين
السلام عليكم جميع مضادات مستقبلات الانجيوتنسين مثل ال Triatec لها اثار جانبية. الشائع منها هو السعال الجاف. اما الاقل شيوعاً فهو الحكة والطفح الجلدي. الرجاء مراجعة طبيبك للتاكد من عدم وجود حساسية للدواء الموصوف شكراً
0
2018-11-03 12:33:59
see-answer-arrow

2018-01-31 22:00:27

انا اتناول دواء نبيلينت نصف مضغوطه ٥ملغ واحيانا يصل نبض القلب الى ٥٠ نبضه بدقيقه هل هذا طبيعب

انا اتناول دواء نبيلينت نصف مضغوطه ٥ملغ واحيانا يصل نبض القلب الى ٥٠ نبضه بدقيقه هل طبيعب

1

انا اتناول دواء نبيلينت نصف مضغوطه ٥ملغ واحيانا يصل نبض القلب الى ٥٠ نبضه بدقيقه هل طبيعب
نعم، شريطة أن لا يكون هناك أعراض
0
2018-02-01 18:19:05
see-answer-arrow

2015-08-28 08:32:30

اعاني من اعيا وتعب وتسارع نبضات القلب واحيان بطئ نبضات القلب واختناق. كشفت عند طبيب قال كل شي طبيعي نبض وتنفس !!! ماسبب ذالك اذا

اعاني من اعيا وتعب وتسارع نبضات القلب واحيان بطئ نبضات القلب واختناق كشفت عند طبيب قال كل شي طبيعي نبض وتنفس ماسبب ذالك اذا

1

اعاني من اعيا وتعب وتسارع نبضات القلب واحيان بطئ نبضات القلب واختناق كشفت عند طبيب قال كل شي طبيعي نبض وتنفس ماسبب ذالك اذا
لا بد من التأكد من نسبة الهيموغلوبين والوظيفة الدرقية
0
2015-08-29 11:18:33
see-answer-arrow

2015-06-30 08:18:56

قلبي يؤلمني بين فتره وفتره، لا استطيع اخذ شهيق وزفير كاملين، لوجود الم في قلبي حينها، يتكرر علي في الاسبوع مره واحده، لكن اليوم تكرر علي 4 مرات، ماسببها ؟

قلبي يؤلمني بين فتره وفتره لا استطيع اخذ شهيق وزفير كاملين لوجود الم في قلبي حينها يتكرر علي في الاسبوع مره واحده لكن اليوم تكرر علي مرات ماسببها

1

قلبي يؤلمني بين فتره وفتره لا استطيع اخذ شهيق وزفير كاملين لوجود الم في قلبي حينها يتكرر علي في الاسبوع مره واحده لكن اليوم تكرر علي مرات ماسببها
ما هو العمر
0
2015-07-02 17:16:30
see-answer-arrow

2015-06-12 07:05:42

يوجد الم ف قلبي لم يستمر مدة طويلة . ياتي من فتره الى فتره .. اشعر كان نبضات قلبي ف بطء شديد وكلما خفق نبضي ينبض نبضة قويه كما اني اجد صعوبه شديده فالتنفس ، فما الحل ؟

يوجد الم ف قلبي لم يستمر مدة طويلة ياتي من فتره الى فتره اشعر كان نبضات قلبي ف بطء شديد وكلما خفق نبضي ينبض نبضة قويه كما اني اجد صعوبه شديده فالتنفس فما الحل

1

يوجد الم ف قلبي لم يستمر مدة طويلة ياتي من فتره الى فتره اشعر كان نبضات قلبي ف بطء شديد وكلما خفق نبضي ينبض نبضة قويه كما اني اجد صعوبه شديده فالتنفس...
السلام عليكم اوجاع القلب يمكن تكون نتيجة أن قصور في شرايين القلب هل انتي مصابة بسكر، شهم في دم، سمنة، امراض قلب لدى أمك أو أبوك أنا أنصحك بمراجعتي طبيب قلب سريعا قيام بتخطيط قلب و فحص باإيكو شكراً جزيلاً
0
2015-06-13 22:20:18
see-answer-arrow

2014-12-26 12:46:46

السلام عليكم اعاني من الضغط واخذ التنورمين ١٠٠ملغ وطلب مني الطبيب تغير الدواء الى زيسترال ٢٠ولكن عندما اخذ الزيسترال اشعر بزياده في نبضات القلب تصل الى ١٢٠ورجفان وضيق في التنفس احيانا فهل استمر ام ارجع الى التنورمين

اعاني من الضغط واخذ التنورمين ١٠٠ملغ وطلب مني الطبيب تغير الدواء الى زيسترال ٢٠ولكن عندما اخذ الزيسترال اشعر بزياده في نبضات القلب تصل الى ١٢٠ورجفان وضيق في التنفس احيانا فهل استمر ام ارجع الى التنورمين

6

اعاني من الضغط واخذ التنورمين ١٠٠ملغ وطلب مني الطبيب تغير الدواء الى زيسترال ٢٠ولكن عندما اخذ الزيسترال اشعر بزياده في نبضات القلب تصل الى ١٢٠ورجفان...
لا نعرف السبب الذي من أجله قام طبيبك بإيقاف التنورمين، فلا ننصح بالعودة إليه دون التأكد من السبب، والأفضل أن تعود لطبيبك لتعديل جرعة الدواء أو تغيره فهناك خيرات دوائية كثيرة
0
2014-12-26 18:39:30
see-answer-arrow

2012-02-17 21:36:56

السلام عليكم انا مراة عمري خحسنة اشكو من عدم انتظام في ضربات القلب إما سريعة او بطيئة وغير منتظمة اخذ دواء اسوبتين 80 ثلاث مرات لمدة 6 سنوات واصبح النبض عندي بطيئ جدا غير لي الطبيب الدواء واعطاني كونكور 5 مرة في اليوم وبعد تناوله ارتحت لمدة 20 يوم وبعدها عادة الحالة نفسها سرعة وبطئ وخفقان هل العلاج لم يناسبني وبماذا تنصحوني؟؟؟

انا مراة خح اشكو من عدم انتظام في ضربات القلب اما سريعة او بطيئة وغير منتظمة اخذ دواء اسوبتين ثلاث مرات لمدة سنوات واصبح النبض عندي بطيئ جدا غير لي الطبيب الدواء واعطاني كونكور مرة في اليوم وبعد تناوله ارتحت لمدة يوم وبعدها عادة الحالة نفسها سرعة وبطئ وخفقان هل العلاج لم يناسبني وبماذا تنصحوني

1

انا مراة خح اشكو من عدم انتظام في ضربات القلب اما سريعة او بطيئة وغير منتظمة اخذ دواء اسوبتين ثلاث مرات لمدة سنوات واصبح النبض عندي بطيئ جدا غير لي ا...
لا داعي للقلق ولكن لا بد من تحديد نوعها وسببها قبل وصف العلاج لأن علاجها مع بقاء السبب يسمح لها بالعودة مرة أخرى وإن تم السيطرة عليها لفترة من الزمن لأن بقاء السبب يحد من درجة الاستجابة لاحقاً
0
2012-02-18 13:21:13
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة