اعاني من السكر والضغط واشعر بتنميل بالقدمين واصبح كف اليد الايسر واخذ عقار بليتال 50 تيرنتال400 وبيريكسيلان200 وكونفينتين100 بخلاف الانسولين وايزابريل كو للضغط وجوسبرين للسيوله قال الطبيب سدد في الاوعيه ما العمل

2014-02-28
1 إجابة السؤال
لا داعي للقلق فق يكون ناجم عن تداخل الأدوية وننصح بالمتابعة مع طبيبك لتعديل الجرع 1
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2014-03-02
لا داعي للقلق فق يكون ناجم عن تداخل الأدوية وننصح بالمتابعة مع طبيبك لتعديل الجرع

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics