اعاني من ارتفاع الضغط وتهدل عضلة القلب واخذ حبوب بلو برس وكونكور ونص و

السلام عليكم اعاني من ارتفاع الضغط وتهدل عضلة القلب واخذ حبوب بلو برس 8 وكونكور 2ونص وانا استعمله منذ3سنوات هل فيه مضاعفات من استمراري في اخذ العلاج جزاكم الله خيرا

2015-10-08
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا إذا ما كان تحت إشراف طبي مباشر ودوري فلا داعي للقلق 0 2015-10-14 18:37:02
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
لا إذا ما كان تحت إشراف طبي مباشر ودوري فلا داعي للقلق

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة