اشعر بسحبه ف صدري عند اول القفص الصدري وكان روحي بتطلع و لازم اكح عشان تروح مني بتتكرر كذا مره ف اليوم بقالها 10 ايام باخد علاج لارتجاع المرئ و كونكور 5 بسبب نبضات للقلب سريعه
اجابات الاطباء
لا داعي للقلق، وننصح بمعاودة طبيبك لتعديل جرعة العلاج وفقا لدرجة الاستجابة المرغوبة ومن ثم الحد من اي أثر مزعج اقرأ المزيد
لا داعي للقلق، وننصح بمعاودة طبيبك لتعديل جرعة العلاج وفقا لدرجة الاستجابة المرغوبة ومن ثم الحد من اي أثر مزعج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.