اتنناول الورفرين 5 لانى مصابه بجلطه فى الاذين الايسرواتناول بنادول لشعورى بالم فى الرئه لانى اعانى من احتقان شديد بالرئه ومنذ يومين اكتشفت كتل متورمه زرقاء فى جسمى فى حجم حبة الحمص فهل هذا من تاثير الورفرين وماذا افعل مع شكرى وتقديرى لمجهودكم العظيم لافادة المرضى جعله الله فى ميزان حسناتكم
اجابات الاطباء
نعم من الممكن لكن ينبغي فحصها لمعرفة خصائصها بشكل أدق ومن ثم تحديد سببهالأنه قد يكون هناك توافق أو نزامن... اقرأ المزيد
نعم من الممكن لكن ينبغي فحصها لمعرفة خصائصها بشكل أدق ومن ثم تحديد سببهالأنه قد يكون هناك توافق أو نزامن مع سبب آخر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.