لما استيقظت وجدت دما في فمي علما اني لااشتكي من اي مرض وهذه الحالة ليست دائما هذه المرة الثانية اريد التفسير من فضلكم ؟
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد ياسر عنجرانيأجاب عن السؤال
الدكتور محمد ياسر عنجرانيأجاب عن السؤال
الدكتور عمرو عبد الرحمنأجاب عن السؤال
الدكتور محمد ياسر عنجرانيأجاب عن السؤال
الدكتور محمد ياسر عنجرانيأجاب عن السؤال
الدكتور محمد ياسر عنجرانييجب مراجعة الطبيب المختص بأمراض الأنف والأذن والحنجرة من أجل تحديد السبب بعد الفحص السريري للفم والأذن والحنجرة واستبعاد الإصابة بأي من الحالات التالية:
ينصح حتى زيارة الطبيب بالإكثار من شرب السوائل الدافئة، مع استخدام أقراص الاستحلاب المخصصة لترطيب الحلق والفم، والغرغرة بالماء والملح من أجل التخفيف من الأعراض.
للمزيد:
المرجع:
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور محمد ياسر عنجرانينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكوهلي على لساني على الجهتين اللون الابيض عند مسحه يزول سريعا ولكنه يعود اللون الاحمر استخدمت جل ذهب ثم عاد تسبب لي حرقة باللسان وعندما انظف لساني اشعر بشعور يشبه الوخز وعند لمس المنطقة اشعر بحرقة استخدمت ادوية فطريات ولم تزول المشكلة تشخيص مناسب وهل هذه الحالة تت لشيء خبيث
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودعندي الم في الجهة اليمنى يمتد من للفك والحلق وعند النوم الالم يزيد ايضا انا استخدم مطاط تقويم نفس جهة الالم ولا اعلم هل هو بسبب المطاط او لسبب اخر و لكم
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودحاولت ابتلاع حبة فيتامين د صغيرة وعلقت في حلقي وضعت اصبعي في اقصى خلفية اللسان لازالتها وشعرت بكتلة خارجة من اللسان نفسه ناعمة وصلية كالغضروف لا اعاني من الم او مشاكل هل نمو طبيعي
أجاب عن السؤال
د. اياد صالح صالحطبقة بيضاء علي اللسان من علي اللسان من الداخل تغطي الجزء العلوي كله هل هي oral camdida or leukoplakia او شئ اخر
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محموداعاني من تراجع بالفك السفلي وفيه شوي صعوبه بالتنفس لكن هل التراجع له مستويات وهل فيه مرحله الزامي عمليه ولا عادي يمكن حله بالتقويم الجراحي فقط وهل تكون خطيره وماهو الحل
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية