انا صار معي التهاب باللثة بعد التهاب اللثة وانتفاخ الخد اشربت أدوية وراح الانتفاع الحمد لله وخلصت الدوى بس في زي الطابة قاسية ظلت في خدي ما راحت هل هو...
يجب مراجعة الطبيب لفحص ذلك الإنتفاخ الباقي في الخد .
أجاب عن السؤال
الدكتور خالد حسن قلميجب مراجعة الطبيب لفحص ذلك الإنتفاخ الباقي في الخد .
أجاب عن السؤال
الدكتور خالد حسن قلمالتدخين يعطي رائحة كريهة للفم ويعطي طبقة بيضاء على اللسان وباطن الخد , ننصحك بالإمتناع عن التدخين مع المحافظة على تنظيف الأسنان وإستعمال المضامض الفموية الطبية .
أجاب عن السؤال
الدكتور خالد حسن قلميجب مراجعة الطبيب ليصف لك غسول الفم المناسب , فهناك العديد من غسولات الفم ولها تراكيب مختلفة بحسب حالة المريض .
أجاب عن السؤال
الدكتور خالد حسن قلموعليكم السلام
حدث معك جرح في الغشاء المخاطي لسقف الفم , هذا يحتاج لبعض من الوقت للشفاء الكامل مثل أي جرح في الجسم , ننصحك بالمحافظة على الصحة الفموية مع إستعمال غسول الفم الطبي .
أجاب عن السؤال
الدكتور خالد حسن قلملا أعتقد بوجود علاقة بين إلتهاب الجيوب الأنفية وإلتهابات اللثة , أنصحك بمراجعة الطبيب مع إجراء الفحص السريري والصور الشعاعية .
أجاب عن السؤال
الدكتور خالد حسن قلمأجاب عن السؤال
الدكتورة هبة حوريآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
قد تكون طبيعية عند بعض الناس وقد تكون إلتهابية , يجب مراجعة الطبيب وإجراء الفحص لتلك الحبوب التي تشتكين منها .
أجاب عن السؤال
الدكتور خالد حسن قلمنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكوهلي على لساني على الجهتين اللون الابيض عند مسحه يزول سريعا ولكنه يعود اللون الاحمر استخدمت جل ذهب ثم عاد تسبب لي حرقة باللسان وعندما انظف لساني اشعر بشعور يشبه الوخز وعند لمس المنطقة اشعر بحرقة استخدمت ادوية فطريات ولم تزول المشكلة تشخيص مناسب وهل هذه الحالة تت لشيء خبيث
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودعندي الم في الجهة اليمنى يمتد من للفك والحلق وعند النوم الالم يزيد ايضا انا استخدم مطاط تقويم نفس جهة الالم ولا اعلم هل هو بسبب المطاط او لسبب اخر و لكم
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمودحاولت ابتلاع حبة فيتامين د صغيرة وعلقت في حلقي وضعت اصبعي في اقصى خلفية اللسان لازالتها وشعرت بكتلة خارجة من اللسان نفسه ناعمة وصلية كالغضروف لا اعاني من الم او مشاكل هل نمو طبيعي
أجاب عن السؤال
د. اياد صالح صالحطبقة بيضاء علي اللسان من علي اللسان من الداخل تغطي الجزء العلوي كله هل هي oral camdida or leukoplakia او شئ اخر
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محموداعاني من تراجع بالفك السفلي وفيه شوي صعوبه بالتنفس لكن هل التراجع له مستويات وهل فيه مرحله الزامي عمليه ولا عادي يمكن حله بالتقويم الجراحي فقط وهل تكون خطيره وماهو الحل
أجاب عن السؤال
د. فاطمة محمود
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية