ما اسباب كثرة اللعاب بالفم وهل له علاقه بالتهاب المسالك البوليه

2015-09-23
2 إجابة السؤال 2019-06-25
لا علاقه بين الاثنين 0 2015-09-29 13:20:16
د. تيسير شنابلة
د. تيسير شنابلة
جراحة الفك والأسنان
star star star star ic_star 120 تقييم
لا علاقه بين الاثنين
اللعاب عادة يفرز من الغدد اللعابية الفموية زيادة الكمية تعني طبيعية عند الأكل وغير طبيعية خارج وقت الأكل اضطراب يكون بالغدد أو مرفقا أمراض أخرى استشارة اخصائي أمراض فمي لاحتمال التهابات فمي أو أمراض باطنية للتشخيص والمعالجة 1 2015-09-24 16:47:55
الدكتور عبداللطيف البزري
الدكتور عبداللطيف البزري
طب اسنان
star star star star ic_star 144 تقييم
اللعاب عادة يفرز من الغدد اللعابية الفموية زيادة الكمية تعني طبيعية عند الأكل وغير طبيعية خارج وقت الأكل اضطراب يكون بالغدد أو مرفقا أمراض أخرى استشارة اخصائي أمراض فمي لاحتمال التهابات فمي أو أمراض باطنية للتشخيص والمعالجة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-08-09 17:46:31

اسباب التهاب الفم

اسباب التهاب الفم

1

اسباب التهاب الفم
قد يكون هناك نقص فيتامينات مثل B12 او فقر دم او عدوى بكتيرية او فطرية او فيروسية .... يجب تنظيف الاسنان مرتين في اليوم واستخدام خيط الاسنان و غسول الفم كلورهيكسيدين لاسبوعين .... المضادات الحيوية والمضادات الفطرية في حالة العدوى....فقر الدم ونقص التغذية يعالج بالنظام الغذائي و المكملات الغذائية....تجنب المهيجات مثل الاطعمة الحارة والساخنة والكحول والتبغ و جفاف الفم .... اذا استمر التقرحات او الالتهابات اكثر من اسبوعين يجب زيارة الطبيب للخضوع للفحص السريري و اخذ تفاصيل عن التاريخ المرضي و عمل فحص دم شامل
0
2017-08-10 11:19:24
see-answer-arrow

2016-03-18 22:48:17

انا اعانى من كثرة اللعاب فى الفم ديما ابصق لا استطيع الكلام من اللعاب

انا اعانى من كثرة اللعاب فى الفم ديما ابصق لا استطيع الكلام من اللعاب

2

انا اعانى من كثرة اللعاب فى الفم ديما ابصق لا استطيع الكلام من اللعاب
هذه حالة نفسية
0
2016-03-19 11:36:10
see-answer-arrow

2016-01-17 00:43:37

تقرحات مؤلمة في الفم علما بأني عانيت بالاسبوع الماضي من التهاب في المسالك البولية وباستعمال الدواء زادت اكثر

تقرحات مؤلمة في الفم علما باني عانيت بالاسبوع الماضي من التهاب في المسالك البولية وباستعمال الدواء زادت

1

تقرحات مؤلمة في الفم علما باني عانيت بالاسبوع الماضي من التهاب في المسالك البولية وباستعمال الدواء زادت
يمكن أن تكون هذه التقرحات هي أعراض جانبية للدواء فانصحك بمراجعة الطبيب ليقوم بالإجراءات اللازمة
0
2016-01-17 14:02:40
see-answer-arrow

2015-07-30 23:56:33

أعاني من لعاب الفم مع العلم لم ينزل ألعاب اثناء النوم ماهي اسبابه وطريقة العلاج؟

اعاني من لعاب الفم مع العلم لم ينزل العاب اثناء النوم ماهي اسبابه وطريقة العلاج

2

اعاني من لعاب الفم مع العلم لم ينزل العاب اثناء النوم ماهي اسبابه وطريقة العلاج
وجود اللعاب مفيد ولا يضر ولكن كثرته تسبب الإزعاج يوجد أدوية تخفف الأفراز اللعابي لابد من مراجعة الطبيب لوصف الأدوية حسب مايراه الطبيب
0
2015-07-31 06:56:25
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics