لي شهرين وانا اتناول دواء كونسابسيو لرجال ولكن ضهرت لي رئحه كريهه وغير

السلام عليكم لي شهرين وانا اتناول دواء كونسابسيو لرجال ولكن ضهرت لي رئحه كريهه وغير مرغوب بها هل يمكن ان يكون الدواء هو السبب

2016-06-29
1 إجابة السؤال 2019-10-23
لا علاقة للدواء بالسبب ، الدواء عبارة عن مقوي عام للحيوانات المنوية ولا يوجد في مكوناته ما يؤثر على الفم او الاسنان او يسبب الرائحة الكريهه 0 2016-06-30 07:30:54
الدكتور دكتور ايمن وميض
الدكتور دكتور ايمن وميض
طب اسنان
star star star star ic_star 168 تقييم
لا علاقة للدواء بالسبب ، الدواء عبارة عن مقوي عام للحيوانات المنوية ولا يوجد في مكوناته ما يؤثر على الفم او الاسنان او يسبب الرائحة الكريهه
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-10-28 16:24:30

السلام عليكم انا اعاني من رائحة فم كريهه جدا من فترة طوويله و ذهبت لطبيب الاسنان عدة مرات ولكن ذهابي كان بدون فائدة ما هو الطبيب المختص لعلاج حالتي ؟؟؟

انا اعاني من رائحة فم كريهه جدا من فترة طوويله و ذهبت لطبيب الاسنان عدة مرات ولكن ذهابي كان بدون فائدة ما هو الطبيب المختص لعلاج حالتي

5

انا اعاني من رائحة فم كريهه جدا من فترة طوويله و ذهبت لطبيب الاسنان عدة مرات ولكن ذهابي كان بدون فائدة ما هو الطبيب المختص لعلاج حالتي
رائحة الفم لها الكثير من الاسباب منها السنية و منها المعدية المعوية و منها التهابات البلعوم و الحلق و الاذان اذا يحب عليك مراجعة الاطباء بالتوالي الى ان يتم كشف السبب و ساعتها لا مشكلة في العلاج
0
2016-11-01 02:18:59
see-answer-arrow

2016-01-17 05:41:11

السلام عليكم دكتور استفسر عن رائحه الفم الكريهه هل يكون سببها الحشوة الموقته في الضرس او الجرثومه التي في اخر الحلق ؟؟ وهل يمكنكم معرفه ذالك وعلاج المشكله ؟

استفسر عن رائحه الفم الكريهه هل يكون سببها الحشوة الموقته في الضرس او الجرثومه التي في اخر الحلق و كم معرفه ذالك وعلاج المشكله

2

استفسر عن رائحه الفم الكريهه هل يكون سببها الحشوة الموقته في الضرس او الجرثومه التي في اخر الحلق و كم معرفه ذالك وعلاج المشكله
رائحة الفم قد تكون من الأسنان واللثة احياناً ،وأمن منشأ هضمي لابد من مراجعة الطبيب ،لإجراء الفحص وأخذ قصة مرضية
0
2016-01-17 12:08:23
see-answer-arrow

2015-12-20 18:59:55

انا اسمي شيماء وعمري15 عندي مرض مزمن ودائم وله سنيتين ومرضي هو عندي رائحة فم كريهه وهي بسبب فطريات بلساني وانا متاكدة ان الفطريات سبب الرائحة وكل اللي محتاجتة منكم علاج المرض

انا اسمي شيماء و عندي مرض مزمن ودائم وله سنيتين ومرضي هو عندي رائحة فم كريهه وهي بسبب فطريات بلساني وانا متاكدة ان الفطريات سبب الرائحة وكل اللي محتاجتة منكم علاج المرض

7

انا اسمي شيماء و عندي مرض مزمن ودائم وله سنيتين ومرضي هو عندي رائحة فم كريهه وهي بسبب فطريات بلساني وانا متاكدة ان الفطريات سبب الرائحة وكل اللي محتاج...
يجب مراجعه طبيبك الخاص لتحديد السبب من الفم والاسنان وربما من امراض عامه اخرى
0
2015-12-20 20:08:52
see-answer-arrow

2015-11-18 01:31:49

اعاني من رائحة فم كريهه ودائمة وتصدر بشكل واضح ووصفت لي الطبيبه دواء رابيزول لمدة شهر هل هو مفيد ؟

اعاني من رائحة فم كريهه ودائمة وتصدر بشكل واضح ووصفت لي الطبيبه دواء رابيزول لمدة شهر هل هو مفيد

4

اعاني من رائحة فم كريهه ودائمة وتصدر بشكل واضح ووصفت لي الطبيبه دواء رابيزول لمدة شهر هل هو مفيد
تراكم الترسبات السنيه على الاسنان و التهابات اللثه و النخور بالاسنان و الجسور و التركيبات السيئه ومن الممكن مشاكل بالجهاز الهضمي كلها قد تسبب الرائحة الكريهه.
0
2015-11-18 07:40:30
see-answer-arrow

2015-11-18 00:22:33

سلام عليكم دكتور انا أعاني رائحة الفم كريهة مع علم افرش اسناني أربع مرات يوميا واجريت فحوصات الطبية اللازمة ما الحل شكرا جزيلا

انا اعاني رائحة الفم كريهة مع علم افرش اسناني اربع مرات يوميا واجريت فحوصات الطبية اللازمة ما الحل جزيلا

4

انا اعاني رائحة الفم كريهة مع علم افرش اسناني اربع مرات يوميا واجريت فحوصات الطبية اللازمة ما الحل جزيلا
اذا كان الفم سليم فاستشر اخصائي هضميه.
0
2015-11-18 07:41:31
see-answer-arrow

2015-10-27 00:58:08

ما سبب رائحة الفم الكريهة؟ و ما هي طرق علاجها نهائيا ؟

ما سبب رائحة الفم الكريهة و ما هي طرق علاجها نهائيا

2

ما سبب رائحة الفم الكريهة و ما هي طرق علاجها نهائيا
تراكم الترسبات السنيه على الاسنان و التهابات اللثه و النخور بالاسنان و الجسور و التركيبات السيئه ومن الممكن مشاكل بالجهاز الهضمي كلها قد تسبب الرائحة الكريهه.العلاج بحسبب السبب.
0
2015-10-27 05:49:56
see-answer-arrow

2015-10-10 01:55:10

السلام عليكم انا كنت اتناول دواء خاص باوجاع الدورة الشهرية ومع الوقت تتسبب لي هدا الدواء في حساسية في شفتي وحبوب في يدي ورجلي جاءتني هده الحساسيه 4 شهور متتابعة اصبح فمي اسود

انا كنت اتناول دواء خاص باوجاع الدورة الشهرية ومع الوقت تتسبب لي الدواء في حساسية في شفتي وحبوب في يدي ورجلي جاءتني هده الحساسيه شهور متتابعة اصبح فمي اسود

2

انا كنت اتناول دواء خاص باوجاع الدورة الشهرية ومع الوقت تتسبب لي الدواء في حساسية في شفتي وحبوب في يدي ورجلي جاءتني هده الحساسيه شهور متتابعة اصبح فم...
توقفي عن تناول هذه الحبوب و ستزول الاعراض تلقائيا.
0
2015-10-10 14:01:51
see-answer-arrow

2015-08-12 14:13:08

استخدم دواء الحساسية منذ 3 سنوات و هي حبوب loradine و احيانا tiylor و الان اعاني من فطريات في فمي مع رائحة كريهة الامر محرج جدا هل يمكن ان يكون بسبب الدواء و ما الحل و شكرا

استخدم دواء الحساسية سنوات و هي حبوب loradine و احيانا tiylor و الان اعاني من فطريات في فمي مع رائحة كريهة الامر محرج جدا ان يكون بسبب الدواء و ما الحل و

1

استخدم دواء الحساسية سنوات و هي حبوب loradine و احيانا tiylor و الان اعاني من فطريات في فمي مع رائحة كريهة الامر محرج جدا ان يكون بسبب الدواء و ما الح...
على الاغلب ادوية التحسس لا تسبب الفطريات. لكن بعض انواع المضادات الحيويه ممكن ان تسبب الفطريات.
0
2015-08-12 17:43:45
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics