لدي احمرار في سني الامامي ويميل اللون الى البني و بسبب تلقي لكمة على م

أمراض الفم
ذكر 20 April 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1078
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . لدي إحمرار في سني الأمامي ويميل اللون إلى البني ، وهذا بسبب تلقي لكمة على مستوى الوجه ، فما العلاج لكي يرجع السن إلى لونه الأبيض الطبيعي؟

اجابات الاطباء

اوﻻ المعالجة اللبية واتمنى ان تحظي باخصائي معالجة لبية واللون المناسب سيكون بالتلبيس تاج بعد التأكد من نجاح المعالحة يفضل... اقرأ المزيد
اوﻻ المعالجة اللبية واتمنى ان تحظي باخصائي معالجة لبية واللون المناسب سيكون بالتلبيس تاج بعد التأكد من نجاح المعالحة يفضل اﻻنتظار اقله 6اشهر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ســؤال وجــواب  في امراض الضغط لدى الشباب مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
أسباب احمرار الوجه مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية