علاج تغير لون الشفاة اسود به علامات حمراء

2018-08-11
1 إجابة السؤال 2019-06-25
نحتاج الي صوره 1 2018-08-12 10:33:38
الدكتور عبدالله على بدر
الدكتور عبدالله على بدر
طب اسنان
star star star star ic_star 144 تقييم
نحتاج الي صوره
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-09-02 08:17:29

من بداية ظهور التغير في الشفاه السفلي في طرف الشفاه تحديدآ ومع مرور عدة اشهر تحول الي عامة الشفاه واصبحت زات لون احمر عكس الشفاه الاعلي لا يوجد بها الم تغيرت من لونها الطبيعي

من بداية ظهور التغير في الشفاه السفلي في طرف الشفاه تحديدآ ومع مرور عدة اشهر ت الي عامة الشفاه واصبحت زات لون احمر عكس الشفاه الاعلي لا يوجد بها الم تغيرت من لونها الطبيعي

1

من بداية ظهور التغير في الشفاه السفلي في طرف الشفاه تحديدآ ومع مرور عدة اشهر ت الي عامة الشفاه واصبحت زات لون احمر عكس الشفاه الاعلي لا يوجد بها الم ت...
اخي الكريم مايظهر لديك قد يكون له عدة اسباب اولها حروق شمس بسبب العمل في اماكن مفتوحة ولكن يظهر ان لديك بداية بهاق ويجب زيارة طبيب جلدية لعلاجها ان امكن
0
2020-09-03 13:29:52
see-answer-arrow

2018-08-10 08:59:22

السلام عليكم.اعاني من مشكله ظهور حبوب حول الشفاه تكون بالبدايه حمراء وبعد كم يوم تصبح علامه بالشفايف لون ابيض وماتروح اصبحت موجوده بالشفايف

اعاني من مشكله ظهور حبوب الشفاه تكون بالبدايه حمراء وبعد كم يوم تصبح علامه بالشفايف لون ابيض وماتروح اصبحت موجوده بالشفايف

1

اعاني من مشكله ظهور حبوب الشفاه تكون بالبدايه حمراء وبعد كم يوم تصبح علامه بالشفايف لون ابيض وماتروح اصبحت موجوده بالشفايف
نرجو التوضيح
0
2018-08-12 10:25:24
see-answer-arrow

2017-07-16 01:11:46

تغير لون اللسان الى الاسود والاسنان عند استعمال الدواء سيبروفلوكساسين بأربعة ايام ما هو السبب ؟؟ هل يجب ترك استعمال الدواء

تغير لون اللسان الى الاسود والاسنان عند استعمال الدواء سيبروفلوكساسين باربعة ايام ما هو السبب هل يجب ترك استعمال الدواء

1

تغير لون اللسان الى الاسود والاسنان عند استعمال الدواء سيبروفلوكساسين باربعة ايام ما هو السبب هل يجب ترك استعمال الدواء
هذا المضاد الحيوي يعتبر من الأدوية الثقيلة العيار والتي توصف فقط في حال عجزت الأدوية التقليدية عن علاج المشكلة! له أعراض جانبية كثيرة وصعبة التحمل في غالب الأحيان مثل تمزق الأوتار والأربطة، اسهال شديد، صداع قوي، تغيرات في استقلاب الكبد وغيره من الكثير من المضاعفات المتعبة والتي تستدعي في غالبها ايقاف الدواء فورا وايجاد بديل عنه! راجع طبيبك الذي وصف لك الدواء وأخبريه عن كل التغيرات التي طرأت بعد البدأ باستخدامه ليقرر أهمية الاستمرار عليه من ايقافه.
0
2017-07-17 05:02:08
see-answer-arrow

2016-03-20 01:20:59

اعاني من احمرار الشفاه والاحمرار يزعجني وهناك فرق في لون الشفه العلياء والسفلى ماهو السبب وعلاج هذا الامور ماهي التغيرات الهرمونيه وكيف التحكم بها

اعاني من احمرار الشفاه والاحمرار يزعجني و فرق في لون الشفه العلياء والسفلى ماهو السبب وعلاج الامور ماهي التغيرات الهرمونيه وكيف التحكم بها

1

اعاني من احمرار الشفاه والاحمرار يزعجني و فرق في لون الشفه العلياء والسفلى ماهو السبب وعلاج الامور ماهي التغيرات الهرمونيه وكيف التحكم بها
ألف سلامة يرجى زيارة الطبيب للفحص اللازم و التشخيص السليم. قد يكون بسبب التهاب هيربس في بدايته أو أول يومين تكون الشفاه وارمه شوية و فيها احمرار . أو قد يكون بسبب البرد الشديد أو الحروف أو اختلاف شديد في درجة الحرارة مثلا تخرج من او الى التكييف . أما بالنسبة للهرمونات فينصح باستشارة طبيب أمراض النساء
0
2016-03-20 11:58:16
see-answer-arrow

2016-01-13 04:46:45

تغير في لون لثتي السفلى فقط عند الأسنان السته الاماميه مابين اللون البني المصفر مع وجود عروق حمراء ..وكذلك تغير لون الفك من تحت اللسان للون الأصفر الفاتح

تغير في لون لثتي السفلى فقط عند الاسنان السته الاماميه مابين اللون البني المصفر مع وجود عروق حمراء وكذلك تغير لون الفك من تحت اللسان للون الاصفر الفاتح

2

تغير في لون لثتي السفلى فقط عند الاسنان السته الاماميه مابين اللون البني المصفر مع وجود عروق حمراء وكذلك تغير لون الفك من تحت اللسان للون الاصفر الفات...
من الافضل مراجعة العيادة السنية للفحص والتصوير الشعاعي
0
2016-01-13 14:38:20
see-answer-arrow

2015-08-26 23:14:24

السلام عليكم ..طلعت لي حبوب صغيره بيضاء بالشفاه العليا ولازات موجوده مما سبب لي جفاف شديد وتغير ب لون الشفاه ماذا افعل بحالتي...

طلعت لي حبوب صغيره بيضاء بالشفاه العليا ولازات موجوده مما سبب لي جفاف شديد وتغير ب لون الشفاه ماذا افعل بحالتي

1

طلعت لي حبوب صغيره بيضاء بالشفاه العليا ولازات موجوده مما سبب لي جفاف شديد وتغير ب لون الشفاه ماذا افعل بحالتي
راجع اخصائي جلدية و استعمل بلسم شفاه .
0
2015-08-27 07:32:47
see-answer-arrow

2015-04-28 11:57:13

اكتشفت تغير لون اللثة بالكامل اسفل الاسنان الى اللون البنفسج اريد معرفة الاسباب و كيفية العلاج و طريقة التخلص من هذا اللون

اكتشفت تغير لون اللثة بالكامل اسفل الاسنان الى اللون البنفسج اريد معرفة الاسباب و كيفية العلاج و طريقة التخلص من اللون

1

اكتشفت تغير لون اللثة بالكامل اسفل الاسنان الى اللون البنفسج اريد معرفة الاسباب و كيفية العلاج و طريقة التخلص من اللون
تلون من الميﻻنين او من المواد المعدنية المجودة في اللعاب والعﻻج المناسب عند اخصائي لثة
0
2015-04-28 21:50:48
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics