حاليا اتناول فيتامين b حبه يوميا وفيتامين Dحبه اسبوعيا وزني زاد تقريبا

حاليا أتناول فيتامين b12 حبه يوميا وفيتامين D3حبه أسبوعيا وزني زاد تقريبا خمسة كيلوا وانا أتناول الفيتامينات منذ حوالي شهرين هل في علاقه بين زياده الوزن والفيتامينات المذكورة

2015-10-29
1 إجابة السؤال 2019-06-25
كلا هذه الفيتامينات لا تسبب زيادة وزن. استشير اخصائي تغذيه. 0 2015-10-29 23:50:13
الدكتور محمد احمد نصرالله
الدكتور محمد احمد نصرالله
طب اسنان
star star star star ic_star 104 تقييم
كلا هذه الفيتامينات لا تسبب زيادة وزن. استشير اخصائي تغذيه.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2019-07-23 00:05:09

عمري 22، وزني 39، اعاني من نقصان في الوزن، و احيانا أعاني من آلام في البطن بعد تناول الطعام، و كلما اتناول اي دواء و خاصة الحبوب تظهر تقرحات في فمي

وزني اعاني من نقصان في الوزن و احيانا اعاني من آلام في البطن بعد تناول الطعام و كلما اتناول اي دواء و خاصة الحبوب تظهر تقرحات في فمي

1

وزني اعاني من نقصان في الوزن و احيانا اعاني من آلام في البطن بعد تناول الطعام و كلما اتناول اي دواء و خاصة الحبوب تظهر تقرحات في فمي
قد تكون قرح فم وتحتاج لعلاج وكشف من طبيبك المعالج بس يجب استشارة طبيب باطنى
0
2019-07-23 11:35:16
see-answer-arrow

2018-08-24 08:32:18

اعاني من تقرحات في الفم واحساس بالحريق على اللسان منذ اكثر من عام وقت جربت جميع الادوية اللازمة حتى المخمضة في الكورتيزون ، والان اتناول الكولتشسين من حوالي الشهر ،لا فاءدة .

اعاني من تقرحات في الفم واحساس بالحريق على اللسان من وقت جربت جميع الادوية اللازمة حتى المخمضة في الكورتيزون والان اتناول الكولتشسين الشهر لا فاءدة

1

اعاني من تقرحات في الفم واحساس بالحريق على اللسان من وقت جربت جميع الادوية اللازمة حتى المخمضة في الكورتيزون والان اتناول الكولتشسين الشهر لا فاءدة

هل تعمل في مصنع للكيماويات او انت في بيئة ملوثة كيميائيا ؟

0
2018-08-28 00:54:42
see-answer-arrow

2016-06-08 07:40:25

انا اعاني من ورمات في فروة راسي يصاحبها الم وضغط على راسي حتى ماقدر افتح فمي كثير لو باكل حاجه وانا نحيفه مره وزني ٤٣ ومايتغير رغم كثير حاجات جربتها احتاج زيادة للوزن

انا اعاني من ورمات في فروة راسي يصاحبها الم وضغط على راسي حتى ماقدر افتح فمي كثير لو باكل حاجه وانا نحيفه مره وزني ٤٣ ومايتغير رغم كثير حاجات جربتها احتاج زيادة للوزن

1

انا اعاني من ورمات في فروة راسي يصاحبها الم وضغط على راسي حتى ماقدر افتح فمي كثير لو باكل حاجه وانا نحيفه مره وزني ٤٣ ومايتغير رغم كثير حاجات جربتها ا...
لا بد من اخصائيي تغذية يصفون لك بعض الاغذية او الادوية التي تتوافق مع حالتك و بالتشاور مع المشرفين على حالتك في حال انه كان لديك اطباء تتابع عندهم حالتك اما هنا فانه لمن الصعب بمكان ان يصف لك اي طبيب اي حل و خاصة مع جهل طبيعة ما لديك ،اتمنى لك الشفاء العاجل
0
2016-06-10 03:16:03
see-answer-arrow

2016-04-29 20:41:00

الاحساس بطعم معدني في الفم مع العلم باني اتناول فيتامين د وب و الحديد

الاحساس بطعم معدني في الفم مع العلم باني اتناول فيتامين د وب و الحديد

1

الاحساس بطعم معدني في الفم مع العلم باني اتناول فيتامين د وب و الحديد
ان الطعم المعدني ينتج عن اسباب عديدة منها زيادة مستوى الحديد او معادن اخرى و بما أنك تتناولين الحديد فيفضل عمل تحليل لمعرفة مستوى الحديد كما انه يكون بسبب نقص فيتامين b12 و قد يكون عرضا لبعض الامراض و قد يكون بسبب الادوية لذلك لا بد من مراجعة طبيب الباطنة و عدم التهاون بالموضوع
0
2016-05-01 00:08:21
see-answer-arrow

2016-03-15 03:38:37

حوالي ٣ ايام و انا اشعر بمراره باللسان،امر غريب اول مره يحصل لي،هل من سبب؟هل يجب مراجعة الطبيب؟ للعلم انا مدخن و اعاني من ضعف فيتامين (د) لا ادري ان كان لهم علاقه!ارجو الاجابه

حوالي ٣ ايام و انا اشعر بمراره باللسان امر غريب اول مره يحصل لي هل من سبب هل يجب مراجعة الطبيب للعلم انا مدخن و اعاني من ضعف فيتامين د لا ادري ان كان لهم علاقه الاجابه

2

حوالي ٣ ايام و انا اشعر بمراره باللسان امر غريب اول مره يحصل لي هل من سبب هل يجب مراجعة الطبيب للعلم انا مدخن و اعاني من ضعف فيتامين د لا ادري ان كان...
في غالب تعود لاحيان تعود اسباب مرارة اللسان والفم، وهي الاسباب الاكثر شيوعا، اللى ١-القيء او الجزر (عودة السوائل من المعدة الى المريء)، على الرغم من ان معظم هذه الحالات لا تؤدي الى طعم مر في الفم. ٢-الحمل واخذ ادوية معينة مثل المضادات الحيوية، يمكنها ايضا ان تسبب المرارة. ٣-حاسة التذوق يمكن ان تتضرر بسبب التدخين، ٤-اصابات في الفم، الانف او الراس. ٥-الطعم المر في الفم يمكن ان يكون احد الاعراض لمشكلة طبية معينة. ملاحظة:-اذا تكرر ظهور المرارة في الفم خلال فترات متقاربة، او كان هناك ايضا مشاكل في التنفس او البلع، فيجب التوجه الى الطبيب على وجه السرعة.
0
2016-03-15 13:28:29
see-answer-arrow

2015-10-19 13:21:26

انا فحصت دم قبل تقريبا شهر وكان النتيجة انه دمي 8 ف حاليا بتناول حبوب حديد 35mg ولكن من لما بدأت اتناوله وانا بحس بفثيان ومرارة فس الحلق والفم ؟ ف هل الحديد هو السبب ؟

انا فحصت دم قبل تقريبا شهر وكان النتيجة انه دمي ف حاليا بتناول حبوب حديد mg ولكن من لما بدات اتناوله وانا بحس بفثيان ومرارة فس الحلق والفم ف هل الحديد هو السبب

1

انا فحصت دم قبل تقريبا شهر وكان النتيجة انه دمي ف حاليا بتناول حبوب حديد mg ولكن من لما بدات اتناوله وانا بحس بفثيان ومرارة فس الحلق والفم ف هل الحديد...
صحيح هذا يشبه الاعراض الجانبيه لتناول الحديد.
0
2015-10-19 17:31:21
see-answer-arrow

2015-10-02 00:17:52

اعاني كثيرة من القلاع في فمي علما انني اتناول ادوية الومتيزم حوالي ٥ سنوات و من سنة تقريبا بدات ادوية القلب... هل القلاع سببه مشكلة بجهاز الهضم ام اختلاطات بالادوية ؟؟

اعاني كثيرة من القلاع في فمي علما انني اتناول ادوية الومتيزم حوالي ٥ سنوات و من تقريبا بدات ادوية القلب هل القلاع سببه مشكلة بجهاز الهضم ام اختلاطات بالادوية

3

اعاني كثيرة من القلاع في فمي علما انني اتناول ادوية الومتيزم حوالي ٥ سنوات و من تقريبا بدات ادوية القلب هل القلاع سببه مشكلة بجهاز الهضم ام اختلاطات ب...
بعض الادوية ممكن ان تسبب القلاع. اقرائي الاعراض الجانبية .
0
2015-10-02 10:18:06
see-answer-arrow

2015-07-24 04:06:44

يوجد لدي تشققات باللسان ونصحني احد الاطباء بتناول حبوب فيتامين B12 لكنه نسى ذكر كم حبه اتناول في اليوم ؟ س/كم حبه اتناول حبوب الفيتامين B12 وهل بعد الاكل ام قبل الاكل ؟

يوجد لدي تشققات باللسان ونصحني احد الاطباء بتناول حبوب فيتامين B لكنه نسى ذكر كم حبه اتناول في اليوم س كم حبه اتناول حبوب الفيتامين B وهل بعد الاكل ام قبل الاكل

4

يوجد لدي تشققات باللسان ونصحني احد الاطباء بتناول حبوب فيتامين B لكنه نسى ذكر كم حبه اتناول في اليوم س كم حبه اتناول حبوب الفيتامين B وهل بعد الاكل ام...
انت بحاجه الى فيتامي B وليس B12 قد يساعد هذا في تخفيف التشققات و الاهم من ذلك تنظيف اللسان بفرشاة مطاطيه خاصه مع
0
2015-07-24 07:26:53
see-answer-arrow

2015-01-14 04:39:21

أعاني من تقرح في الفم على شكل حبه فهي لا تختفي من شهرين تقريبا مالحل معها وكيف يتم علاجها

اعاني من تقرح في الفم على شكل حبه فهي لا تختفي من شهرين تقريبا مالحل معها وكيف يتم علاجها

1

اعاني من تقرح في الفم على شكل حبه فهي لا تختفي من شهرين تقريبا مالحل معها وكيف يتم علاجها
انصحك بمراجعه طبيب استشاري جراحه الفم والوجه والفكين للكشف والعلاج بعد التشخيص
0
2015-01-14 11:26:38
see-answer-arrow

2014-01-26 02:41:58

عندي حبة في الشفتين صلبة قليلا منذ حوالي شهرين ولكن دون الم وهل لظهورها علاقة بضعف قوة الدم

عندي حبة في الشفتين صلبة قليلا حوالي شهرين ولكن دون الم وهل لظهورها علاقة بضعف قوة الدم

1

عندي حبة في الشفتين صلبة قليلا حوالي شهرين ولكن دون الم وهل لظهورها علاقة بضعف قوة الدم
ان وجود حبه او مجرد تغيير فى الشفتين يعنى وجود شىء غريب ننصح بالبحث عن السبب سواء بالتشخيص او بالتحالبل الطبيه ومراجعة اخصائيين
0
2014-02-10 10:43:30
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics