بعد كل استخدام لغسول ليسترين الخالي من الك اجد مادة هلامية على اللثة و

بعد كل استخدام لغسول ليسترين الخالي من الك اجد مادة هلامية على اللثة و
icon 4 نوفمبر 2015
icon 846
بعد كل استخدام لغسول ليسترين الخالي من الكحول أجد مادة هلامية على اللثة وبطانة الخد الداخلية وكأنه جلد ميت وفمي أصبح جافاً هل يجب علي التوقف عن استخدام الغسول؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

نعم يفضل التوقف عن استخدامه . وتبديله بغسول اخر 1 2015-11-04 20:39:33
طاقم الطبي
طاقم الطبي
نعم يفضل التوقف عن استخدامه . وتبديله بغسول اخر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في أمراض الفم

هل استخدام غسول الفم لفترة طويلة مضر حيث اني تركته في فمي دقائق فتقشر اجزاء من الجلد في الفم واشعر بنوع من الحرارة في اللسان

اي غسول فم يجب استخدامه مرتين يوميا في وقت مختلف عن وقت غسل الاسنان بالفرشاة و المعجون .. و يكون ذلك عن طريق المضمضمه بالغسول لمدة ٣٠ ثانية و ثم تقوم ببصقه في حالتك هذه قد يسبب بعض انواع غسول الفم المحتوي على مادة chlorhexidine مثل هذه الاعراض الجانبية المؤقته اذا اطيلت مده استخدامه عن المده التي حددها الطبيب و اذا استمرت حالتك هكذا يجب عليك زيارة الطبيب

سؤال من ذكر

في أمراض الفم

هل غسول الفم الخالي من الك يقلل من فرص الاصابة بسرطان الفم

كثرة استخدام المنتجات المحتوية على الكحول قد تسبب لبعض الناس تحول في الخلايا الى سرطانية لذلك ينصح بالابتعاد عن مضامض الفم التي تحتوي على الكحول ويفضل التوجه لما هو طبيعي المنشأ وهو متوفر في الصيدليات.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً