ما سبب احمرار وسخونةالخد الايمن و انتفاض الجفن الاسفل للعين اليمنى وصد

ما سبب احمرار وسخونةالخد الايمن و انتفاض الجفن الاسفل للعين اليمنى وصد
icon 18 أبريل 2015
icon 415
عمري38 ما سبب احمرار وسخونةالخد الأيمن و انتفاض الجفن الأسفل للعين اليمنى وصداع وسخونة مؤقتة وبرودةأصابع القدمين واختلال التوازن وعندي ارتفاع الضغط والسكرطبيعي وفحص دم طبيعي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب مراجعة اخصائي الاعصاب 1 2015-04-19 18:44:19
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
يجب مراجعة اخصائي الاعصاب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الغدد الصماء

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الغدد الصماء

اعاني من فرط نشأط لغده الدرقية و فقر الدم اعاني من انتفاخ خاف الأذن اليمني و شد بجلده الراس وتنميل...

التغذيثة الصحية والعلاج الموصوف يساعدك على التخلص من الاعراض ,الشعور بالتعب والوهن الصداع و الدوخة و تثليج الاطراف ,ضيق التنفس , الام الصدر, تكرر الاتهاب و سقوط الشعر , ضعف الاظافر , الاصابات الجلدية , تأخر التئام الاصابات , نقص المناعة , من اعراض فقر الدم والحالات المصاحبة , وغيرها وسلامات

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الغدد الصماء

لدي ارتفاع هرمون الحليب سببه ورم صغير بالنخاميه اخذ علاج والحمدالله عاد للطبيعي لكن اعاني من الم بالعين والاذن كالشد...

اذا كان الورم صغير و مسيطر على مستوى الهرمون بالعلاج وصور الرنين المغناطيسي للغدة النخامية لا تدل على زيادة في الحجم او ضغط على الاعصاب المحيطة بالغدة فلا علاقة للاعراض التي تشكي منها بهرمون الحليب والغدة النخامية

سؤال من أنثى سنة 29

في أمراض الغدد الصماء

شخصت بكسل الغدة هاشيموتو من سنتين، مداومة على العلاج و تحليلاتي سليمة، اعاني احيانا من الم رقبة اسفل الأذنين مصاحب...

خمول الغدة قد يؤدي إلى الاحساس بالارهاق ولكن إذا كانت تحاليك سليمة ففي الغالب لا علاقة للغدة بشكواك. ألم الرقبه و العضلات او الأعصاب و خصوصا اذا صاحبه ألم او ضعف او تنميل في الأطراف و انتي هنا اشتكيتي من اليدد اليسرى قد يكون له أسباب أخرى كخشونة في فقرات الرقبه او ألم في العضلة نفسها لاصابه قديمه او رياضه او شيل أشياء ثقيلة او حتى استخدام مخدة غير مناسبة للنوم و هناك أسباب كثيره أخرى أنصح بحجز موعد مع طبيب العظام لأخذ التاريخ الطبي و عمل فحص اكلينيكي و من ثم طلب التحاليل و الأشعة المناسبة و التشخيص على أساسها وقدامك العافيه يارب

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الغدد الصماء

ما تأثير انخفاض نشاط الغدة الدرقية على العين علما بان عيناي تؤلمني بين الحين والأخر واشعر بوجود جسم غريب فيها...

ان من اهم عوارض انخفاض نشاط الغدة الدرقية في العيون هو انخفاض الجفون والشعور بثقلها بالاضافة الى انتفاخ في العيون ارى من الافضل ان لا تعاني فليس هناك اي سبب اذهب واطلب معاينة طبيب العيون

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً