ابني عنده خمول الغدة الدرقية منذ الولادة يتناول دواء ليفوثيروكسين والان عمره ٤سنوات قررت طبيبته التوقف من اعطاء الدواء لمدة ثلاث اشهر والتحليل كل شهر tsh=9.5 FT4=9.8 ما الحل

2019-04-29
1 إجابة السؤال 2019-05-01
لابد من الاستمرار فى العلاج و المتابعه لدى استشارى غدد اطفال 0 2019-05-01 09:50:30
الدكتورة امال المغربي
الدكتورة امال المغربي
الغدد الصماء
star star star star ic_star 103 تقييم
لابد من الاستمرار فى العلاج و المتابعه لدى استشارى غدد اطفال

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة