بعد علاج نشاط الغدة الدرقية باليود المشع حصل نفخ في الجفون العلويه للعيون ونفخ في اليدين والقدمين الى الساق وارجع الطبيب ذلك الى الأجسام المضادة وارادعلاج ذلك باليكرتزون او مراجعة طبيب روماتيزم ومناعة مالطبيب الذي يجب الذهاب اليه؟ وهل يوجد طبيب روماتيزم ومناعه؟

أمراض الغدد الصماء
ذكر 24 March 2011 تم تعديله في 9 November 2021 4225
بعد علاج نشاط الغدة الدرقية باليود المشع حصل نفخ في الجفون العلويه للعيون ونفخ في اليدين والقدمين الى الساق وارجع الطبيب ذلك الى الأجسام المضادة وارادعلاج ذلك باليكرتزون او مراجعة طبيب روماتيزم ومناعة مالطبيب الذي يجب الذهاب اليه؟ وهل يوجد طبيب روماتيزم ومناعه؟

اجابات الاطباء

يوجد هذا الاختصاص ولا أدري إذا كان موجداً لديكم، يمكنك أيضاً مراجعة اختصاصي الغدد الصماء،Endocrinology. اقرأ المزيد
يوجد هذا الاختصاص ولا أدري إذا كان موجداً لديكم، يمكنك أيضاً مراجعة اختصاصي الغدد الصماء،Endocrinology.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

z 7 May 2024
لي 9ايام منذ ان اخذت جرعة اليود المشع و انا الآن عندي إحساس تصلب و انتفاخ في الرقبة و حتى احس احتباس الماء عند شربه مدة قصيرة ثم ينزل نفس الشيء عند تناولي لأي شيء هل هذا شيء طبيعي يختفي مع الزمن ام ماذا؟؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية