بعد ازاله الغدة الدرقية هل يؤدي استخدام جرعة زائدة من دواء ايثروكسين الى زياده في الوزن ؟ او كما سمعت ان الجسم يرفض التعامل مع الجرعة الزائدة ؟

أمراض الغدد الصماء
ذكر 6 July 2018 تم تعديله في 9 November 2021 2821
بعد ازاله الغدة الدرقية هل يؤدي استخدام جرعة زائدة من دواء ايثروكسين الى زياده في الوزن ؟ او كما سمعت ان الجسم يرفض التعامل مع الجرعة الزائدة ؟

اجابات الاطباء

الدكتور باسم مرقص
7 July 2018 جراحة عامة
الجرعة الزائدة قد تؤدي الى زيادة في الوزن او نقصانه ولكنها أيضا تؤدي الى مشاكل أخرى. لذلك لا يجب زيادة... اقرأ المزيد
الجرعة الزائدة قد تؤدي الى زيادة في الوزن او نقصانه ولكنها أيضا تؤدي الى مشاكل أخرى. لذلك لا يجب زيادة الجرعة فوق الجرعة المناسبة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الحكة بعد إزالة الشعر مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
ما بعد عملية الغدة الدرقية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية