انا اجريت لي عملية استئصال الغده الدرقية ووصف لي الثايروكسين عيار ولكن

أمراض الغدد الصماء
أنثى 17 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1161
السلام عليكم انا اجريت لي عملية استئصال الغده الدرقية ووصف لي الثايروكسين عيار 200ولكن وزني بدا بالازدياد وازداد وزني في خلال 4 اشهر 8 كيلو ماذا افعل ارجوكم اعطوني حل

اجابات الاطباء

الدكتور باسم مرقص
17 August 2015 جراحة عامة
يجب التأكد من مستوى الهرمونات في الدم. فهي في بعض الاحيان قد تتغير وتحتاج الى تغيير الجرعة. اقرأ المزيد
يجب التأكد من مستوى الهرمونات في الدم. فهي في بعض الاحيان قد تتغير وتحتاج الى تغيير الجرعة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية