العمر 23 سنه اعاني من ورم حميد قرب الغده النخامية بسبب ارتفاع هرمون البرولاكتين عند الفحص وجدت هرمون التستوستيرون منخفض بضع الشئ هل يجوز اخذ ابر تستوستيرون لزياده في جسمي لان انا الان أخذ كل اسبوع ابره سستانون
اجابات الاطباء
اذا كان هناك ارتفاع في هرمون الحليب فهذا يؤدي الى نقص في الهرمون الذكري ولذلك يكون العلاج عن طريق علاج... اقرأ المزيد
اذا كان هناك ارتفاع في هرمون الحليب فهذا يؤدي الى نقص في الهرمون الذكري ولذلك يكون العلاج عن طريق علاج الزيادة في هرمون الحليب وبشكل عام يجب الاطلاع على الحالة بشكل مفصل ومتابعة الحالة عن كثب لتحقيق العلاج الصحيح
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.