اعراض الدرقيه التوتر والقلق والعصبيه وكثره الحركه هل تاخذ وقت لعلاجها بعد العلاج بالكاربيمازول ام بمجرد تناول الكاربيمازول تزول الاعراض

icon 14 أكتوبر 2015
icon 1385
اعراض الدرقيه التوتر والقلق والعصبيه وكثره الحركه هل تاخذ وقت لعلاجها بعد العلاج بالكاربيمازول ام بمجرد تناول الكاربيمازول تزول الاعراض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تخف الاعراض تدريجيا فهي مرتبطة بنسبة ارتفاع الهرمون والهرمون لا ينخفض بسرعة بل اسبوع الى اسبوعين 1 2015-10-14 20:12:21
د. محمد بشير محمد
د. محمد بشير محمد
الغدد الصماء
تخف الاعراض تدريجيا فهي مرتبطة بنسبة ارتفاع الهرمون والهرمون لا ينخفض بسرعة بل اسبوع الى اسبوعين

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الغدد الصماء

سؤال من ذكر سنة

في أمراض الغدد الصماء

بعد فرط نشاط الدرقية مع استخدام الكاربيمازول لمدة 8 اشهر ,, بعدهاعانيت من خمول ومنذ3 اشهر برغم قطع العلاج اعلاه...

معظم التكيس العديد بالغدة من نوع غير مرض جرافيس قد يبدا نشطا ويصبح خاملا مع الايام يضطر المريض الى اخذ علاج لتعويض الهرمون الناقص--وان كان التهاب عرض ادى الا ارتفاع الغدة ثم هبطت وظيفتها فيلزم اخذ العلاج--اما عن المدة قد تستوي مع الايام ولكن المتابعة ضرورية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً