اعاني من نشاط زائد بالجهاز المناعي وسبب ليا ثعلبه كليه بالراس واجسام م

اعاني من نشاط زائد بالجهاز المناعي وسبب ليا ثعلبه كليه بالراس واجسام م
icon 23 ديسمبر 2014
icon 739
السلام عليكم اعاني من نشاط زائد بالجهاز المناعي وسبب ليا ثعلبه كليه بالرأس واجسام مضاده عاليه علي الغده الدرقيه واخدت مثبطات مناعه فترة وتوقفت بامر الطبيب لانها رفعت الكرياتنيني عندي اود اسال هل ممكن تناول الجنسنج وفيتامين مضاد اكسده ام يزيد نشاطه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة مباشرة بينهما 0 2014-12-23 18:51:21
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
لا علاقة مباشرة بينهما

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بأمراض الغدد الصماء

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الغدد الصماء

عندي كسل في الغده الدرقيه واخد التروكسين وتحليلها مظبوط بس صورة الدم فيها اعاني من نقص في الهيموجلوبين والهياتوكريت كيف...

اولا فقر الدم عندك ليس له علاقة بالغدة ولا بقيتامين د . اذا كانت الدورة الشهرية عندك غزيرة ففقر الدم عندك مفسر والا يجب مراجعة الطبيب فورا لتشخيص سبب فقر الدم

سؤال من أنثى سنة

في أمراض الغدد الصماء

السلام عليكم انا عندي فرط نشاط الغده الدرقيه وقد كان فحص هرمون T4 l عاليا جدا واخذت الدواء )dimazol) مع...

أعتقد أنك تعالجين نفسك بنفسك من دون إشراف طبيب ولذلك تسألين عن إمكانية ترك الدواء . راجعي طبيب الغدد كي يقرأ التحاليل ثم يناقش معك كيفية المتابعة

سؤال من أنثى سنة 50

في أمراض الغدد الصماء

اعاني من ارتفاع بسيط بالغده الدرقيه وعملت تحليل لاجسام المضاده طلعت نتبجه طبيعيه وسليمه قالت طبيبه بعد ٦ اسابيع اراجع...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالنسبه لنشاط الغده الدرقيه البسيط كما ذكرت الاخت يجب علينا ان نتاكد من تحليل الفيليتي فور اذا كانت تي اس جي منخفض والفيليتي فور طبيعي هذا يسمى نشاط غده لا إكلينيكي أو صب كلينيكال يعني لا عرضي هذا الامر * يحتاج مننا اولا انا نتأكد انه الغده الدرقيه عن طريق اشعه المسح الذري تكون سليمه الامر الثاني ان لا يوجد اعراض واضحه من زياده في ضربات القلب او ضعف في العظام فننصح الاخت بعمل تخطيط القلب ومتابعة تحاليل الغده وعمل اشعة لكثافه العظام فاذا لم تكن هناك اعراض واضحه من الممكن اننا نحتاج علاج اللهم فقط متابعه اما اذا كان هناك تسارع في ضربات القلب او ضعف في العظام او ترقق من الافضل ان نبدأ أدوية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً