يتناول الهيستامين فترة بسبب الحساسية ماخرا نقص نضره و اصبحت نضرته ضباب

والدي يتناول الهيستامين منذ فترة بسبب الحساسية ماخرا نقص نضره و اصبحت نضرته ضبابية الان توقف عن استعمال هذا الدواء فهل هناك امكانية رجوع سكره الى المعدل الطبيعي ام ؟

2016-08-18
1 إجابة السؤال 2020-05-27
الهيستامين لا يؤدي الى ضعف نظر يلزمه فحص عند طبيب العيون 0 2016-08-19 16:57:51
الدكتور محمد صافي
الدكتور محمد صافي
طب عيون
star star star star ic_star 104 تقييم
الهيستامين لا يؤدي الى ضعف نظر يلزمه فحص عند طبيب العيون

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-03-14 12:15:54

أنا لاحضت بأن عينيا أصبحا أصغر حجم عن ذي قبل كما أصبحا ذابلين على العلم أني أعاني من نقص النضر و الحساسية فيهما و لم أراجع الطبيب فهل يمكن أن يكون سبب صغرهما هو النقص في النضر

انا لاحضت بان عينيا اصبحا اصغر حجم عن ذي قبل كما اصبحا ذابلين على العلم اني اعاني من نقص النضر و الحساسية فيهما و لم اراجع الطبيب ف ان يكون سبب صغرهما هو النقص في النضر

1

انا لاحضت بان عينيا اصبحا اصغر حجم عن ذي قبل كما اصبحا ذابلين على العلم اني اعاني من نقص النضر و الحساسية فيهما و لم اراجع الطبيب ف ان يكون سبب صغرهما...
لابد من مراجعة الطبيب لتحديد السبب فقد يكون ما تلاحظين هو مجرد احساس وغير حقيقي
0
2018-03-15 08:56:45
see-answer-arrow

2017-11-22 07:40:15

عند قدوم فصل الشتاء و مع برودة الجو اعاني من الحساسية في عينيان فهما تدمعان لااراديا بسبب برودة الجو والضباب الكثيف امر ازعجني كثذهبت الى طبيب الحساسية لكن دون جدوى بما تنصحوني

عند قدوم فصل الشتاء و مع برودة الجو اعاني من الحساسية في عينيان فهما تدمعان لااراديا بسبب برودة الجو والضباب الكثيف امر ازعجني كثذهبت الى طبيب الحساسية لكن دون جدوى بما تنصحوني

1

عند قدوم فصل الشتاء و مع برودة الجو اعاني من الحساسية في عينيان فهما تدمعان لااراديا بسبب برودة الجو والضباب الكثيف امر ازعجني كثذهبت الى طبيب الحساسي...
يمكنك اخذ قطرات الدموع الصناعية التي تخفف من هذه الاعراض
0
2017-11-22 20:47:23
see-answer-arrow

2017-07-30 17:03:15

عند النضر لاي شي أرى نقط سوداء خفيفه تتحرك معي أينما نضرت. ..!

عند النضر لاي شي ارى نقط سوداء خفيفه تتحرك معي اينما نضرت

1

عند النضر لاي شي ارى نقط سوداء خفيفه تتحرك معي اينما نضرت
هذه حالة لا تعتبر مرضية تسمى الذبابة الطائرة تزول مع الوقت ....لكن يجب المراقبة عند الطبيب لتقيم الحالة
0
2017-07-31 01:06:52
see-answer-arrow

2016-12-15 18:45:39

انا فتاة عمري الان 20 سنة بعد شهر سيصبح عمري 21 كان نضري جيد جدا ومن اليوم اصبحت الاحظ انه نقص قليلا فهل من الممكن ان ينقص نضري بعد عمر 20 لانني سمعت انه يثبت عند عمر 18

انا الان بعد شهر سيصبح كان نضري جيد جدا ومن اليوم اصبحت الاحظ انه نقص قليلا فهل من الممكن ان ينقص نضري بعد عمر لانني سمعت انه يثبت عند عمر

1

انا الان بعد شهر سيصبح كان نضري جيد جدا ومن اليوم اصبحت الاحظ انه نقص قليلا فهل من الممكن ان ينقص نضري بعد عمر لانني سمعت انه يثبت عند عمر
ممكنان يتعرض الشخص لضعف نظر في اي وقت من العمر
0
2016-12-16 20:39:46
see-answer-arrow

2016-09-15 09:21:54

السلام عليكم عندي مشكلة هو أن عيناي فرمان ساءل يجعل لي الرؤية ضبابية الإزعاج بكوني مصاب بداء السكري وليس لدي امكانيات ارجوكم ساعدوني بوصفات أو أدوية

عندي مشكلة هو ان عيناي فرمان ساءل يجعل لي الرؤية ضبابية الازعاج بكوني مصاب بداء السكري وليس لدي امكانيات كم ساعدوني بوصفات او ادوية

1

عندي مشكلة هو ان عيناي فرمان ساءل يجعل لي الرؤية ضبابية الازعاج بكوني مصاب بداء السكري وليس لدي امكانيات كم ساعدوني بوصفات او ادوية
عليك المحافظة على مستوى سكر جيد ليبقى نظرك مقبول
0
2016-09-15 22:09:38
see-answer-arrow

2015-10-22 07:05:35

أنا أعاني من السكري منذ خمسة عشرعاما واصبحت ارى ضباب اوغشاوة على عيوني فماالسبب

انا اعاني من السكري خمسة عشرعاما واصبحت ارى ضباب اوغشاوة على عيوني فماالسبب

1

انا اعاني من السكري خمسة عشرعاما واصبحت ارى ضباب اوغشاوة على عيوني فماالسبب
قد يكون لديك ماء ابيض ...او ان الشبكية متأثرة بالسكري .... او اسباب اخرى راجع طبيبك الاخصائي لتقييم حالتك ...
0
2015-10-22 21:39:00
see-answer-arrow

2015-02-18 23:34:34

لدي حساسية والتهاب واستعمل القطرات وعند وجود التهاب ترتفع درجه الانحراف ويظهرنقص نصف درجه وبعد استعمال القطرات تعود الرؤيه واضحه ويذهب النقص، هل هذا النقص كاذب بسبب الالتهاب و

لدي حساسية والتهاب واستعمل القطرات وعند وجود التهاب ترتفع درجه الانحراف ويظهرنقص نصف درجه وبعد استعمال القطرات تعود الرؤيه واضحه ويذهب النقص هل النقص كاذب بسبب الالتهاب و

2

لدي حساسية والتهاب واستعمل القطرات وعند وجود التهاب ترتفع درجه الانحراف ويظهرنقص نصف درجه وبعد استعمال القطرات تعود الرؤيه واضحه ويذهب النقص هل النقص...
فرط الادماع المصاحب للالتهاب يغير القياس
0
2015-02-23 11:32:51
see-answer-arrow

2012-05-13 00:26:16

اريد معرفة اكثر عن قطرة الباتانول وانا اعانى من الحساسية المزمنة وحرقان الجفن فهل من الممكن ان ااخذها دون طبيب واريد ان اعرف يعنى اية مضادة للهيستامين

اريد معرفة عن قطرة الباتانول وانا اعانى من الحساسية المزمنة وحرقان الجفن فهل من الممكن ان ااخذها دون طبيب و يعنى اية مضادة للهيستامين

1

اريد معرفة عن قطرة الباتانول وانا اعانى من الحساسية المزمنة وحرقان الجفن فهل من الممكن ان ااخذها دون طبيب و يعنى اية مضادة للهيستامين
بسم الله هذه قطرة مضادة للحساسيةابحث عنها بالنت
0
2012-05-13 09:03:28
see-answer-arrow

2011-08-25 17:13:10

استعمل مرهم للعين اسمه ماكسيترول للحساسيه منذ ثلاثه اشهر ولكن مازالت الحساسيه موجوده ولا استطيع الاستغناء عن استعمال المرهم فهل من اضرار لكثرة الاستعمال

استعمل مرهم للعين اسمه ماكسيترول للحساسيه ثلاثه اشهر ولكن مازالت الحساسيه موجوده ولا استطيع الاستغناء عن استعمال المرهم فهل من اضرار لكثرة الاستعمال

1

استعمل مرهم للعين اسمه ماكسيترول للحساسيه ثلاثه اشهر ولكن مازالت الحساسيه موجوده ولا استطيع الاستغناء عن استعمال المرهم فهل من اضرار لكثرة الاستعمال
يوجد علاجات اخرى لمعالجة حساسية العيون يرجى مراجعة الطبيب
0
2011-08-27 19:29:08
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة