حرقان بالعين بعد قطرة موسعة و اخرى مرطب

امراض العيون
أنثى، 36 سنة 6 April 2022 تم تعديله في 7 April 2022 1473
وقع لي التهاب شديد بالعين اخذت ادوية من بينها قطرة موسعة، بعد سنة اخذت كرتزون و قطرة لجفاف عين، عند وضعي لها كنت احس بحرقان و الان بعد اكمالها لازلت احس بحرقان خصوصا مع ضوء كذلك بؤبؤ عين اصبح اكبر (بميلمتر) من الثاني، ماسبب الالم هل كبر البؤبؤ ام القطرة ؟ الطبيب يقول لا يوجد علاج مادام بؤبؤ يتفاعل

اجابات الاطباء

مرحبا ، لا استطيع اعطائك جواب شافي ولكن سأرشدك لخطوات لمعرفة سبب الالم . 1- إجراء فحص نظر بالكمبيوتر و... اقرأ المزيد
مرحبا ، لا استطيع اعطائك جواب شافي ولكن سأرشدك لخطوات لمعرفة سبب الالم . 1- إجراء فحص نظر بالكمبيوتر و تجربة نظارة عند الطبيب . 2- قياس ضغط العين . 3- سؤال الطبيب المعالج عن التشخيص بدقة . حالياً انصحك بأخذ قطرة مرطبة للعين لا تحوي مواد حافظة .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
هل يساعد خل التفاح في علاج التهاب المفاصل؟ مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
أفضل وقت لشرب خل التفاح مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية